إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-09-20 07:14
أهم 5 مزايا بهواتف ايفون بعد تحديث IOS 11 الجديد


مستخدمو هواتف آيفون حول العالم يمكنهم الآن الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المزايا والإمكانيات الحديثة، وهذا بمجرد تحديث هواتفهم مع IOS 11 الجديد، الذى بدأ فى الوصول لهواتف آيفون حول العالم ابتداء من أمس، وإذا كنت تريد التعرف أكثر على نظام التشغيل الجديد من أبل، ففيما يلى نرصد مجموعة من المزايا التى ستجدها على هاتفك بمجرد التحديث.


تصميم جديد لـ"آب ستور" على هواتف آيفون
حصل متجر تطبيقات أبل "آب ستور" على تصميم جديد بفضل تحديث ios 11، وهو ما يسهل على مستخدمى هواتف ايفون الوصول واستكشاف التطبيقات المختلفة بشكل بسيط، فتطبيقات الألعاب أصبح لديها جزء خاص بها، بالإضافة إلى قسم Today الذى يضم اقتراحات يومية.



Apple Pay
داخل رسائل آيفون
مثل ما هو متاح على تطبيق "فيس بوك" ماسنجر، يمكن الآن لمستخدمى هواتف آيفون تحويل الأموال والدفع من خلال خدمة Apple Pay داخل الرسائل، وسيكون هذا متاح بعد تسجيل بيانات بطاقة الائتمان بعد تحديث الهاتف مع نظام ios 11.





إمكانية تخصص مركز التحكم
مركز التحكم Control Center هو لوحة اختصارات يمكنك الوصول إليها عن طريق تمرير الجزء السفلى من شاشة أى هاتف ايفون، والآن يمكن تعديل تلك اللوحة وإضافة بعض الإعدادات التى تريد الوصول إليها بشكل سهل من خلال ios 11.





الصور الحية بهواتف آيفون
Live Photos واحدة من أهم المزايا التى تم تحديثها مع نظام ios 11 لهواتف آيفون، والتى تساعد المستخدم الآن فى إنتاج صور متحركة من خلال الصور التى يلتقطها الهاتف بشكل جديد وبسيط.





ميزة عدم الإزعاج لهواتف آيفون
يحمل تحديث ios 11 لهواتف آيفون ميزة عدم الإزعاج أثناء القيادة، والتى تساعد المستخدم على الانتباه للطريق، من خلال كتم صوت الإخطارات، وتحويل الشاشة إلى سوداء بالكامل.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا