إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-09-04 10:49
المفوضية الأوروبية توافق على قرض ألمانى لشركة طيران


وافقت المفوضية الأوروبية اليوم الاثنين، على قرض ألمانى مؤقت لشركة طيران اير برلين سيجعلها تواصل رحلاتها بينما تحاول إيجاد مشترين لأصولها.

وتقدمت اير برلين، ثانى أكبر شركة طيران فى ألمانيا، بطلب لإشهار الإفلاس لحمايتها من الدائنين فى أغسطس بعد أن سحبت الاتحاد للطيران، التى تملك حصة فيها، تمويلا فى أعقاب سنوات من الخسائر.

وتعهدت الحكومة بقرض قيمته 150 مليون يورو (179 مليون دولار) لمنع طائرات اير برلين من التوقف على الفور وهو ما كان سيضع حوالى 8000 وظيفة فى خطر قبل أسابيع من انتخابات عامة فى ألمانيا.

وقال رجل الأعمال الألمانى ألكسندر سكورا فى بيان اليوم الاثنين، إنه تقدم بعرض لشراء اير برلين مع مستثمرين دوليين لم يفصح عنهم وإنه يهدف إلى الإبقاء على عمل الشركة مع شبكة مسارات محدودة.

وقال "أعنى مسارات مثل مايوركا ووجهات أخرى محددة".

وقال البيان إنه بموجب العرض، ستستحوذ لوفتهانزا على مسارات اير برلين للرحلات الطويلة المدى بينما ستحصل إيزى جت على مسارات أوروبية أخرى.

وتتسابق فى الوقت الحالى ما لا يقل عن خمس شركات للاستحواذ على أصول اير برلين التى تشمل نحو 140 طائرة مستأجرة وحقوق إقلاع وهبوط عالية القيمة فى ألمانيا.

والموعد النهائى لتقديم العروض هو الخامس عشر من سبتمبر وقد يتخذ قرار فى الحادى والعشرين من الشهر نفسه أى قبل 3 أيام من الانتخابات.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا