إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-09-03 09:10
 6 مزايا بنظام iOS 11 تعتمد عليها أبل للتفوق على أندرويد أوريو


من المنتظر أن تكشف شركة أبل عن نظام تشغيلها الأحدث iOS 11 لكل من هواتف أيفون وأجهزة أى باد خلال الشهر الجارى، حيث ستكشف عنه خلال حدثها الكبير يوم 12 سبتمبر الجارى، والذى تصفه الشركة بأنه خطوة كبيرة لهواتف أيفون ، وفيما يلى نرصد أبرز مميزات سيمتلكها نظام التشغيل الجديد والتى تسعى أبل من خلالها للتفوق على نظام أندرويد أوريو الجديد من جوجل كما يلى:



- صور حية أفضل من السابق بكثير، حيث يمكن تحويلها إلى صور متحركة GIf، كما يمكن الآن اختيار الإطار المناسب للصور الحية حسب رغبة المستخدم.




- سيكون المستخدم قادر على حفظ المزيد من الصور والفيديوهات على هاتفه الذكي، وذلك من خلال طريقة الضغط الجديدة بنظام تشغيل iOS 11، والتى تسمح للمستخدم بحفظ مزيد من الصور.




- تغيير متجر التطبيقات، حيث حصل على تصميم جديد مميز، حيث تم تقسيمه إلى عدة تبويبات مثل Today وGames وApps، والتى تتيح للمستخدمين الوصول إلى كل التطبيقات بمنتهى السهولة.




- صوت سيرى أصبح أكثر طبيعية، ويمكنه الترجمة بسهولة، وذلك بالاعتماد على تقنيات تعلم الآلة، لجعل سيرى مساعد أفضل، حيث تحاول أبل جعل صوت سيرى أكثر بشرية من كونه صوت آلة ، وذلك لمساعدة المستخدمين.




- لوحة المفاتيح أصبحت أكثر ذكاء، حيث أصبحت تعتمد الآن على تقنيات الذكاء الأصطناعى حيث يمكنها الآن التنبؤ بالكلمات التالية، كما يمكن الآن استخدام لوحة المفاتيح بيد واحدة.




-الإشعارات أصبحت الآن أكثر بساطة، حيث يمكن الآن للمستخدم رؤية كافة الإشعارات الخاصة به فى مكان واحد، بدون أى تبويبات، فقط كل ما يحتاجه هو سحب الشاشة من الأعلى للأسفل.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا