إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا معلومات طبيه إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا
           
2017-09-03 10:10
بعثة الحج السياحى: تحرير محاضر ضد بعض الشركات بسبب شكاوى الحجاج
بعثة الحج السياحى: تحرير محاضر ضد بعض الشركات بسبب شكاوى الحجاج


تواصل بعثة الحج السياحي متابعة أحوال الحجاج اثناء تأدية المناسك في منى في ثالث ايّام التشريق، وتلقت البعثة شكاوى من بعض الحجاج، حيث تم تحرير محاضر بها ضد بعض الشركات لفحص هذه الشكاوى.

وقال محمد شعلان وكيل أول وزارة السياحة ورئيس البعثة، إن الموسم هذا العام يسير بصورة مرضية جدا بين حجاج السياحة، لافتا إلى أن البعثة ترفع تقريرا يوميا لوزير السياحة يحيى راشد.

وأضاف فى بيان له، أن البعثة تلقت عددا من الشكاوى من بعض الحجاج ضد بعض شركات السياحة، و تم تحرير محاضر بهذه الشكاوى لفحصها واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها، مشيرا إلى أن البعثة أرسلت عددا من اللجان الى المستشفيات لمتابعة احوال الحجاج الذين تم احتجازهم بها، مؤكدا أن هناك تنسيق مستمر بين بعثة الحج السياحي و البعثة الطبية في هذا الشأن.

ولفت إلى أن اللجان المنتشرة فى منى و بمقر البعثة فى مكة، قامت بمساعدة عدد كبير من الحجاج الذين ضلوا طريقهم فى العودة لمخيماتهم أو فنادقهم، كاشفا أن هناك ٣ حالات وفاة أخرى بين حجاج السياحة ليصبح عدد الوفيات ١٦ حالة ( ٩ رجال و٧ سيدات) وكلها وفيات طبيعية، وذلك منذ بداية موسم الحج و حتى اليوم.

ومن ناحيته قال محمد بكر رئيس غرفة عمليات مكتب شئون الحج السياحى، إن غدا الاثنين رابع أيام التشريق هو أخر يوم لتفويج الحجاج من منى لمكة لاستكمال المناسك وأداء طواف الإفاضة.

وأضاف أن لجان البعثة فى المنافذ بدأت استعدادها لمتابعة الحجاج الذين سيغادرون الأراضي السعودية والعودة لمصر ، بينما تستعد بعثة الحج السياحى فى المدينة لاستقبال الحجاج الذين سينتقلون من مكة إلى المدينة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
    ونش انقاذ سيارات طريق كوم عقارات تركيا معلومات طبيه عروض بنده كاميرات مراقبة انشاء ايميل تتبع مركبات