إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-09-01 07:05
جوجل تطور نظام تشغيلها الجديد أندرويد P


بعد مرور ما يقرب من 5 أشهر منذ أن طرحت جوجل نظام تشغيل أندرويد 8.0 "O" لأول مرة، وما يقرب من أسبوع على الإطلاق الرسمى للمستخدمين، قررت الشركة الأمريكية بدء العمل على تطوير النسخة الرئيسية القادمة من نظام تشغيل اندرويد الخاص بها والتى ستحمل رقم 9.0 اسم رسم رمزى P، ومن المعروف أن الشركة ستكشف فى البداية عن أول حرف فقط من الاسم الذى ستحمله نسخ الاندرويد المقبلة.


نسخة أندرويد المقبلة
ذكر موقع xda-developers أنه تم رصد بدء جوجل لتطوير نسخة أندرويد 9.0، من خلال فتح علامة جديدة فى مشروع مفتوح المصدر خاص بالأندرويد يسمى "master-p" الذى يشير إلى أن الشركة بدأت العمل على أندرويد 9.0 الذى من المقرر أن يتم طرحه العالم المقبل.

ويشير الموقع إلى أن جوجل تختبر الآن أندرويد P، لأن فى التغييرات التى أجريت على الملف version_defaults.mk، مكنت المطورين من رؤية اسم رمز النظام الأساسى الجديد والإصدار.


تحديث اندرويد O
الجدير بالذكر، أن شركة جوجل بدأت طرح تحديث أندرويد O الجديد لمستخدمى بعض الهواتف الذكية، ومن المقرر أن يصل إلى عدد أكبر من الأجهزة خلال الفترة المقبلة، ويحمل تحديث أندرويد O الجديد العديد من المزايا الهامة التى تساعد المستخدم فى التعامل أفضل مع هاتفه الأندرويد ويوفر المزيد من الإمكانيات.




 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا