إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-08-31 08:38
5 أسباب تدفعك لتحميل اندرويد O على هاتفك الذكى


أعلنت جوجل عن النسخة الجديدة من نظام التشغيل اندرويد التى تحمل اسم "أوريو" فى 21 أغسطس، تزامنا مع الكسوف الشمسى فى الولايات المتحدة الأمريكية، وجاءت النسخة الجديدة مع عدد كبير من المزايا والخصائص الهامة التى تفيد مستخدمى هواتف اندرويد بشكل ملحوظ، وعلى الرغم من أن العديد من المستخدمين لا يزالون عالقين مع الإصدارات القديمة من نظام الأندرويد، لأسباب مختلفة، إلا أن هناك عدد من الميزات الجديرة بالملاحظة من نظام التشغيل جوجل الجديد التى تدفعك إلى الحصول عليه، وفقا لموقع pulse.ng.


اندرويد O

يظهر البطارية
يحمل نظام تشغيل أندرويد O الجديد ميزة كان ينتظرها المستخدمين منذ فترة طويلة، وهى إظهار عمر البطارية المتبقى على شاشة الهاتف الرئيسية فى الأعلى.



اندرويد O
يحسن الأداء
يعمل نظام تشغيل اندرويد O الجديد على تحسين أداء الجهاز وتشغيله بشكل أسرع من السابق، بالإضافة إلى تحسين أداء التطبيق بشكل عام وعمر البطارية.



إخطارات اندرويد O
هناك ميزة أخرى بسيطة ولكنها مفيدة داخل نظام تشغيل اندرويد أوريو، وهى إظهار الإخطارات الخاصة بكل تطبيق أعلى أيقونة التطبيق الخارجية.




صور اندرويد O
يضم نظام تشغيل اندرويد الجديد ميزة picture-in-picture التى ستتيح مشاهدة فيديو أو إجراء مكالمة الفيديو أثناء قيامك بشيء آخر على هاتفك.

صورة داخل صورة
صورة داخل صورة



Smart Text Selection
أداة Smart Text Selection تمكنك من تسليط الضوء بسرعة على رقم الهاتف أو العنوان، وسوف تطفو على السطح لاستخدامها فيما بعد.





 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا