إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-08-25 04:56
الآن يمكنك تجربة نظام تشغيل ويندوز 10s من مايكروسوفت


إذا كنت مهتما بتجربة الإصدارات الحديثة من نظام تشغيل ويندوز، فأعلنت شركة مايكروسوفت حديثا عن أن نظام تشغيلها الجديد ويندوز 10s متاح الآن للتجربة من قبل مستخدمة يندوز 10 برو ونسخة الشركات Enterpris، وهذا سيكون من خلال الاشتراك فى برنامج الشركة Insider.

وهذه ليست المرة الأولى التى تطرح فيها شركة مايكروسوفت نظام ويندوز 10s للتجربة، ولكن فى السابق كان الأمر صعبا بعض الشىء ويتطلب مجهودا كبيرا، ولكن الآن عملت الشركة على تسهيل عملية التجربة وأصبح يمكن تثبيت النسخة الجديدة وتجربتها بسهولة.


برنامج تجربة ويندوز
وفقا لموقع "تك تايمز" الأمريكى، فبرنامج Insider من مايكروسوفت يسمح للمستخدمين حول العالم بتجربة إصدارات وتحديثات ويندوز القادمة قبل وصولها لجميع المستخدمين، حتى تتمكن الشركة من معرفة ردود الفعل قبل الإطلاق الأخير، وأغلب شركات التكنولوجيا مثل أبل وجوجل لديهم برامج مشابهة.


نظام تشغيل ويندوز 10s
يحمل نظام تشغيل ويندوز 10s عدد كبير من المزايا، فهو يتوافق مع الأجهزة منخفضة المواصفات بشكل سريع دون حدوث أى مشاكل تتعلق بإمكانيات الكمبيوتر، كما أنه يتمتع بزمن أقل فيما يتعلق بعملية الإقلاع ، كما أن نسخة ويندوز 10s تعتمد على متصفح إيدج الخاص بمايكروسوفت كمتصفح أساسى لنظام التشغيل، وسيكون مستخدمو ويندوز 10s قادرين على الاعتماد على محرك البحث Bing بشكل اساسى.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا