إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-06-18 02:16
مساجد في غزة تهتف لمرسي


ردَّد العديد من المساجد في قطاع غزة صباح اليوم الاثنين هتافات تعبِّر عن الفرح بإعلان حزب الحرية والعدالة المنبثق عن جماعة الإخوان المسلمين فوز مرشحه محمد مرسي في أول انتخابات رئاسية بعد إسقاط حسني مبارك.
وردد مواطنون بعضهم من عناصر حركة حماس هتافات بواسطة مكبرات الصوت من مساجد عدة في مناطق مختلفة في قطاع غزة تعبر عن فرحهم بفوز مرسي، ومنها "الله أكبر والحمد لله (...) الله أكبر والنصر للإسلام".
وبصورة عشوائية، أطلق عدد من الشباب أبواق سياراتهم وهم يرفعون صورًا لمرسي في شوارع مدينة غزة.
وفي ميدان فلسطين وسط مدينة غزة، طافت سيارتان مجهزتان بمكبرات للصوت تطلق الأناشيد والأغاني الإسلامية.
جدير بالذكر أنه بين فترة وأخرى تقطع الأناشيد ليعلن متحدث عبر مكبر الصوت "نبارك الانتصار العظيم للمرشح محمد مرسي بفوزه رئيسًا لمصر الشقيقة".
وأعلن حزب الحرية والعدالة على حسابه على تويتر فجر الاثنين فوز مرشحه مرسي في أول انتخابات رئاسية بعد إسقاط حسني مبارك في 11 فبراير 2011 إثر ثورة شعبية استمرت 18 يومًا.
وكان الداعية السعودي الشيخ سلمان العودة - الأمين المساعد للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين - قد هنَّأ المصريين بفوز الدكتور محمد مرسي برئاسة مصر، وذلك وفقًا لما بادرت حملته بالإعلان عنه صباح اليوم.
وقال الداعية السعودي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "أهنئ نفسي وكل من فرح لفوز محمد مرسي.. نجحت رغم التحديات.. اللهم اجعله خيرًا لمصر وأهلها".
وطلب الشيخ العودة من مرسي وضع دماء الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجل مصر نصب عينيه، وألا يتنكر لهم.
من ناحية أخرى، واصل المئات من الأشخاص من مختلف الفصائل السياسية التوافد على ميدان التحرير صباح يوم الاثنين مستخدمين الدفوف، وأغلق المتظاهرون الميدان من جهة مدخل باب اللوق، رافعين الأعلام المصرية، في حين ظهرت صورة محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة بشكل كبير.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا