إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-08-09 07:15
بن دغر يؤكد لاعضاء حكومته عقب زيارته للمخا: النصر قادم لا محالة وامام الانقلابيين خيارين


اطلع رئيس الوزراء احمد بن دغر، اعضاء حكومته خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم في عدن، على زيارته إلى مدينة المخا بمحافظة تعز وافتتاحه لمحطة المخا الكهربائية وتفقد احوال المواطنين والاستماع إلى همومهم، وكذلك لقاءاته بقادة قوات التحالف العربي في المخا والجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

واعرب بن دغر عن ارتياحه لما شاهده من روح معنوية عالية لمواصلة الانتصارات التي تحققت مؤخرا على المليشيا الانقلابية بتحرير معسكر خالد ومناطق واسعة غرب تعز.

وأكد رئيس الوزراء، أن النصر قادم لامحالة، وبالطريقة التي يختارها الانقلابيين سواء عبر السلام الشامل والعادل وفق مرجعيات الحل المعتمدة والمتوافق عليها محليا والمدعومة دوليا والمتمثّلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216، او عبر الحسم العسكري.



كما استمع مجلس الوزراء من نائب رئيس هيئة الأركان العامة، الى تقرير عن الاوضاع العسكرية في جبهات البطولة والانتصارات المحققة على مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في كافة جبهات التماس.. مشيرا الى استمرار التقدم الميداني يوميا وبصورة متسارعة في جميع الجبهات بدعم من التحالف العربي بقيادة السعودية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا