إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-08-01 11:03
فيس بوك تعلن عن حاسب لوحي للمنازل بنظام أندرويد قريبا !


الأجهزة اللوحية المنزلية مهمة للغاية في المستقبل القريب. ولهذا تنوي شركة فيس بوك اطلاق تقنية جديدة من هذة الاجهزة للمنازل وتعمل بنظام أندرويد, والهدف من هذا المشروع إجراء مُكالمات الفيديو بسهولة تامة.
وبحسب مصادر اعلامية فإن فيسبوك قد تعلن عن الحاسب رسميا خلال مؤتمر المُطوّرين القادم، حيث تعمل الشركة الامريكية جاهدة على تطوير فئات جديدة تُساعد المُستخدمين على التواصل بسهولة أكبر.


وسيزوّد الحاسب بكاميرا ذكيّة للتعرّف على الأشخاص، وستكون بزاوية واسعة جدًا تمنح شعورًا بأن المُستخدمين متواجدين في نفس المكان. وإضافة إلى ذلك، اختبرت فيسبوك تزويد الحاسب بكاميرا بزاوية 360 درجة، إلا أنها لم تقتنع حتى الآن بفعالية استخدامها.
وتناولت شائعات سابقة رغبة الشبكة الزرقاء في إطلاق مساعد منزلي مزوّد بشاشة. لكن تقرير الوكالة أكّد أن الحاسب الجديد حاسب مُنفصل تمامًا عن المساعد المنزلي إلا أنهما سيحصلان على مساعد فيسبوك الرقمي.
وكشفت فيس بوك خلال مؤتمر المُطوّرين عن رغبتها في تطوير أجهزة تُساعد المُستخدمين في حياتهم اليومية، ولهذا السبب لا يُستبعد أن تدخل مجال المساعدات المنزلية من أبواب جديدة بعد الاستفادة من أبرز الميّزات التي توفّرها الشبكة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا