إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-07-29 11:15
تويتر يختبر خدمة مدفوعة جديدة باشتراك شهرى 99 دولارا


تختبر شركة تويتر هذه الفترة خدمة مدفوعة جديدة سعرها 99 دولارا شهريا، وتستهدف بها المستخدمين المشاهير والشخصيات العامة والشركات الصغيرة، وهذا فى محاولة من قبل الشركة التى تكافح للاستفادة من مجموعة أكبر من المعلنين، وبالنسبة إلى مستخدمى تويتر الذين تمت دعوتهم لدفع 99 دولارا أمريكيا شهريا، سيعمل تويتر تلقائيا على ترويج للتغريدات الخاصة بهم على الـtimeline للأشخاص الذين لا يتبعون حساباتهم.




وذكر موقع "تك انسايدر" أن توتير تسمح بالفعل للمستخدمين بالدفع للترويج للتغريدات لدى جمهور أوسع، لكن الاشتراك مخصص للأشخاص الذين قد لا يكونون خبراء فى التسويق عبر الإنترنت أو الحملات الإعلانية على تويتر ويفضلون الخدمة التى تقوم بذلك تلقائيا.



ويستهدف برنامج تويتر الجديد الشركات الصغيرة والأفراد، وليس العلامات التجارية الكبرى، وأكد تويتر أن الاشتراك يجرى حاليا اختباره مع مجموعة صغيرة من الحسابات.



وتأتى هذه الخطوة الجديدة فى الوقت الذى تبحث فيه الشركة عن طرق لتعزيز نشاطه الإعلانى بعد ثلاثة أرباع متتالية من انخفاض عائدات الإعلانات، حيث أعلن تويتر أن إيرادات الإعلانات انخفضت بنسبة 8% على أساس سنوى خلال تقرير أرباحها الفصلية فى وقت سابق من هذا الأسبوع.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا