إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-07-19 11:25
البحرين.. ضبط جماعة إرهابية مدعومة من


ضبطت النيابة العامة في البحرين، الثلاثاء، عناصر إرهابية مدعومة من مليشيات حزب الله اللبنانية، كانت تتستّر بـ "العمل الحقوقي".



وأفادت السلطات البحرينية أنها اعتقلت 4 أشخاص، استجوبتهم النيابة العامة بوجود المحامين، وأمرت بحبسهم احتياطياً على ذمة التحقيق.

وتمكّنت الأجهزة الأمنية، وفق وكالة أنباء البحرين "بنا"، من ضبط أحد المتهمين، الذي قام بتأسيس ما يسمّى "مرصد المنامة لحقوق الإنسان"، للعمل من خلاله كواجهة وساتر لدعم الأعمال الإرهابية التي يقوم بها داخل البحرين.



وأشارت الوكالة الرسمية إلى أن المتهم قام بتقسيم العمل بين أعضاء التنظيم كمجموعات، تقوم بعمل يزعم أنه حقوقي، وتحشد لمسيرات غير قانونية مطالبة بالحقوق، ويتم استغلال تلك المسيرات للقيام بأعمال الشغب والتخريب والأعمال الإرهابية ضد أفراد ومركبات الشرطة، ومبنى وزارة الداخلية في المنامة".



وأضافت الوكالة: "إن مؤسس المرصد يتلقّى الدعم المادي من حزب الله اللبناني؛ عن طريق شخص بحريني الجنسية يقيم في لبنان".



وقالت الوكالة: "إن حزب الله اللبناني يقوم بتمويل ودعم العديد من الأشخاص الذين ينتمون لعدد من المنظمات الحقوقية المزعومة، وذلك بهدف إرسال تقارير مزوّرة عن حالة حقوق الإنسان في مملكة البحرين والسعودية والإمارات، بغرض تشويه سمعة تلك الدول، والنيل من هيبتها أمام الرأي الدولي، والإضرار بمصالحها القومية، من خلال عقد مؤتمرات دولية تضم أعضاء منظمات حقوقية دولية".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا