إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-07-18 06:55
غضب بين مستخدمى HTC بسبب ظهور الإعلانات بهواتفهم


كشف الموقع الألكترونى لصحيفة "إندبندنت" البريطانية فى تقرير جديد غضب مستخدمى هواتف HTC بعد أن بدأت الإعلانات تظهر على لوحات مفاتيح هواتفهم، فعندما يبدأ الأشخاص فى الكتابة، تظهر إعلانات أعلى الصف العلوى من المفاتيح واقتراحات الكلمات، وتعزز مجموعة من المنتجات والشركات.



ودفع هذا الأمر المستخدمين إلى التفكير بأن كل شىء يتم كتابته، بما فى ذلك كلمات السر يتم تسجيلها، كما تأخذا لإعلانات أيضا مساحة كبيرة من الشاشة.



وتم رصد هذه المشكلة المثيرة للقلق لأول مرة من قبل المستخدم خلال عطلة نهاية الأسبوع، واعترفت HTC بحدوث خطأ، إذ نشر "ريديتور أزيراك" لقطة من إعلان لوحة المفاتيح على هاتف HTC 10، ما جذب اهتمام الكثير من مستخدمى هواتف الشركة، خاصة أن هواتف HTC تأتى بلوحة مفاتيح مثبتة مسبقا تحمل اسم TouchPal.




وتحتوى النسخة المجانية من TouchPal مع الإعلانات، لكن ليس من المفترض أن تظهر على هواتف HTC.



وقالت الشركة على تويتر: "TouchPal هو تطبيق طرف ثالث، وعلى المستخدمين المتضريين الذهاب إلى الإعدادات ثم التطبيقات ثم جميع التطبيقات ثم ابحث عن التطبيق TouchPal ثم إزالة التحديثات".



وتلقى تطبيق TouchPal أيضا عددا من التقييمات السلبية منذ طرح هذا التحديث، مع تهديد العديد من المستخدمين بالتبديل إلى تطبيق لوحة المفاتيح آخر، مثل Gboard.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا