إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-07-14 09:46
مواصفات وخصائص كاميرا هاتف سوني Xperia XZ Premium


دائما ما تتميز هواتف شركة سوني بكاميرات عالية الجودة وذات أداء فائق كيف لا وهي لديها سلسلة Cyber-shot™‎ وα™ وما اكتسبته من خبرات في هذا المجال.

حديثنا سيكون عن كاميرا هاتف Sony Xperia ZX Premium الجديد تحت مسمى “Motion Eye™” والتي بفضل تأثير الحركة البطيئة الفائقة تتيح لك رؤية وإنتاج مقاطع فيديو في غاية الروعة.

مواصفات الكاميرا

تأتي كاميرا سوني Xperia XZ Premium الخلفية بدقة 19 ميجابكسل من نوع ExmorRS بحساس بحجم 12.3 وبعدسة 25 mm من نوع G Lens وبمعالج الصور BIONZ وب ISO يصل حتى 12800 كما تدعم تصوير فيديو 4K وتدعم تصوير مقاطع فيديو بالحركة البطيئة بمعدل 960 إطار بالثانية وهو ما يميز هذا الهاتف عن غيره, أما الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 13 ميجابكسل بحساس بحجم 13.06 من نوع ExmorRS بعدسة 22mm.

خصائص التصوير

تأثير الحركة البطيئة للغاية: تتميز كاميرا هاتف سوني بتأثير الحركة البطيئة للغاية والتي يمكنها من تصوير مقاطع فيديو بمعدل 960 إطار بالثانية وبدقة HD هذه الخاصية تحتاج إلى ظروف اضاءة عالية مثل أوقات النهار في المناطق الخارجية أو في ظروف الإضاءة العالية داخل المباني.

يمكن استخدام تأثير الحركة البطيئة أثناء تسجيل مقطع فيديو أو يمكنك تسجيل لحظة واحدة باستخدام تأثير الحركة البطيئة كما يمكن أيضاً استخدام تأثير الحركة البطيئة بمعدل 120 إطار بالثانية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا