إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-07-09 10:59
«العبادي» يعلن الانتصار على «داعش» واستعادة الموصل بالكامل


أفادت قناة «فرانس 24»، في خبر عاجل، أن رئيس مجلس الوزراء العراقي حيدر العبادي، أعلن إحراز القوات المسلحة العراقية نصرًا كبيرًا على تنظيم داعش، باستعادة الموصل بالكامل، مهنئًا القوات المسلحة على مجهوداتها المبذولة في تحقيق النصر، نقلًا عن التليفزيون العراقي.

وكان التليفزيون العراقي ذكر في وقت سابق أن رئيس الوزراء العراقي تجول مع كبار مساعديه العسكريين في شوارع الساحل الأيسر من الموصل قادما من الساحل الأيمن في الموصل المحررة.

وذكر تليفزيون «العراقية» الحكومي أن "العبادي تجول وسط المواطنين في الساحل الأيسر قادما من الجانب الأيمن عبر نهر دجلة ويصل مبنى محافظة نينوى".

وكان العبادي قد وصل إلى الساحل الأيمن لمدينة الموصل برفقة عدد من كبار قادة الجيش العراقي وكان باستقباله القادة الميدانيين بعد معركة ضد داعش انطلقت بعد منتصف فبراير الماضي.

واستمع الى إيجاز من قائد عمليات قادمون يانينوى الفريق الركن عبد الأمير رشيد يار الله عن سير العمليات العسكرية في الموصل القديمة بعد اجتماعه بالقيادات العسكرية والامنية في مقر قيادة الشرطة الاتحادية.

وأصدر العبادي عدة توجيهات بصدد إدامة الانتصارات والقضاء على فلول داعش المنهزمة وضرورة بسط الامن والاستقرار في المدينة المحررة وتطهيرها من الألغام والمتفجرات التي خلفها العدو، وحماية المدنيين والنازحين.

وحلقت طائرات مسيرة في سماء مقر قيادة الشرطة الاتحادية وهي تحمل العلم العراقي ابتهاجا بتحقيق النصر الكبير على داعش في الساحل الأيمن من الموصل.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا