إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-07-07 09:07
العاهل السعودي: سنحاسب كل من يحاول العبث باستقرار المملكة


أكد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، أن الأمن "سيحاسب كل من يحاول العبث باستقرار المملكة، خاصة الأعمال الإرهابية التي وقعت في حي المسورة في منطقة العوامية شرقي السعودية والتي شهدت مقتل عدد من رجال الأمن خلال الفترة الماضية".

وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، إن الملك سلمان أجرى اليوم السبت، "اتصالين هاتفيين بوالد وكيل رقيب عادل بن فالح بن عايد العتيبي، وبوالد العريف عبدالله تركي التركي اللذيّن استشهدا إثر تعرض دوريتي أمن (أمس الأول الخميس) أثناء تنفيذ مهامها لحفظ الأمن، بحي المسورة بمحافظة القطيف، لاعتداءين إرهابيين بواسطة مقذوفين متفجرين".

وأضافت (واس) أن الملك سلمان أكد خلال الاتصال، من أجل التعزية، لذوي الشهيدين أن الجهات الأمنية في المملكة تتصدى بحزم لكل من يعتدي على استقرار الوطن وأمن المواطنين، وسيحاسب كل من يحاول العبث بأمن واستقرار المملكة.

وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي أعلن في وقت سابق اليوم أن دورية أمن تعرضت اليوم السبت لاعتداء إرهابي بمقذوف متفجر عند مرورها بمبنى تحت الإنشاء بحي الناصرة بمحافظة القطيف نتج عنه إصابة رجلي أمن نقلا إلى المستشفى.

وأفادت الصحف الإلكترونية السعودية أن الاعتداءات على رجال أمن في حي المسورة مؤخرا أسفرت عن مقتل خمسة منهم، ومقتل رجلي أمن منذ يومين، إضافة إلى إصابة نحو 20 شخصًا.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا