إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-07-06 09:14
«قرقاش»: رسائل قطر متخبطة.. ومن يعادي السعودية وسلمان ليس له مكان في الخليج


قال وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، إن الرسائل الدبلوماسية القطرية حيال أزمتها مع الدول العربية، متخبطة، وأن الدوحة تركز دفاعها حاليًا باللغة الإنجليزية على عدم دعمها لجماعة الخوان وجبهة النصرة، متابعًا: «خطوة إيجابية أتمنى أن يتبعها التنفيذ».

وأضاف «قرقاش»، في تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء الخميس، أن الإنكار للضرر الذي سببته السياسات القطرية لدول عربية عديدة «عجيب غريب»، مشيرًا إلى وجود مؤمرات قطرية حيكت وأشرطة انتشرت ودماء سفكت لا يمكن تجاهلها.

ووصف سياسات الدوحة التي تسببت من خلالها بضرر أشقائها وتآمرها عليهم بـ«الطائشة»، متابعًا: «بعد سجل أسود من التآمر نسمع عن مظلومية مزعومة، وهي في الحقيقة ردود فعل متأخرة على سياسات طائشة أضرت بالقريب والبعيد، الحل في تغيير التوجه».

وتابع: «جاهل من يحمل أوهام الإنتصارات الإعلامية وقدرة المال على التعويض عن الجار، وواهم من يعتقد أن له مكان في الخليج العربي وهو عدو للسعودية وسلمان».

وأكد أن الحل في الأزمة مع قطر ممكن ولكنه صعب، ويكمن في تغييرها لسياساتها، مضيفًا: «برغم السجل السابق، يبقى الحل صعب ولكنه ممكن، وملخصه العمل الجماعي الشفاف، والصدق في التعامل، وتغيير التوجه الداعم للتحريض والتطرف والإرهاب».


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا