إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-09-26 04:32
تحديثات لبرنامج


أعلنت شركة "ريسيرتش إن موشن (RIM) المصنعة لهواتف بلاك بيري الذكية، طرحها تحديثا لبرنامج "بلاك بيري موبايل فيوجن" مجاناً ضمن حزمة الخدمات الأولى، وقالت إنها ستوزع البرنامج -الذي يعتبر حلا للشركات لإدارة الأجهزة المحمولة على مختلف منصات التشغيل- في 81 دولة حول العالم.

وستوفر "حزمة الخدمات1" مزايا إضافية لكل الأجهزة التي تعمل وفق نظام "آي.أو.أس" والأجهزة اللوحية "بلاي بوك" الخاصة بشركة بلاك بيري.

وستشهد الشركات التي تستخدم أجهزة بنظام "آي.أو.أس" تحسناً ملحوظاً في أنظمة الاتصال اللاسكي "واي فاي" والشبكات الخاصة الافتراضية (VPN) والمزامنة النشطة (ActiveSync)، وإمكانية إدارة عملية توزيع التطبيقات.

أما الشركات التي تستخدم الأجهزة اللوحية "بلاي بوك" فستستفيد من مزايا مثل برنامج "التحديث عبر الهواء"، وضبط إعدادات الجهاز وتشفيره باستخدام برنامج "مايكروسوفت إكستشينج". ويمكن الوصول إلى هذه المزايا الجديدة في أجهزة "بلاي بوك" عبر تحديث برنامج تشغيل الجهاز اللوحي.

وأوضح مدير إدارة منتجات الشركات في "ريسيرتش إن موشن" أن برنامج "موبايل فيوجن" يتيح للشركات إمكانية إدارة أجهزة "بلاك بوك" والأجهزة التي تعمل بنظامي "آي.أو.أس" وأندرويد".

وأشار إلى أن الدافع وراء مثل هذ االبرنامج هو تزايد بحث الشركات في الآونة الأخيرة عن حل عملي واقتصادي لإدارة الهواتف الذكية التي تملكها تلك الشركات أو الخاصة بموظفيها والتي يرغبون في استخدامها للقيام بمهامهم الوظيفية.

ويتوفر البرنامج حاليا في 44 دولة بالأميركتين الشمالية والجنوبية، وأوروبا، وأفريقيا والشرق الأوسط، والمحيط الهادي. كما تعتزم الشركة استكمال عمليات توزيع البرنامج في 37 دولة أخرى حول العالم.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا