إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-07-04 09:04
سامسونج تطور سماعات ذكية مدعومة بمساعدها الجديد


كشف تقرير جديد أن شركة سامسونج تسعى للانضمام لقائمة الشركات الكبرى التى تمتلك سماعات ذكية تعمل بمساعدتها الشخصية كأبل وأمازون وجوجل ومايكروسوفت، وذلك من خلال إطلاق سماعة ذكية تعمل بمساعدها بيكسبى.

ووفقا لما نشرته صحيفة "وول ستريت جورنال" البريطانية، فإن سامسونج تعمل على تطوير هذا المشروع تحت الاسم الكودى Vega، إلا أنه لا توجد الكثير من المعلومات عن الجهاز سواء فيما يتعلق بتاريخ الإطلاق أو بالمواصفات الخاصة بالجهاز، فيما أشار التقرير إلى أن تطوير المشروع قد تأخر بسبب تطوير المساعد بيكسبى.

وكانت شركة سامسونج قد اضطرت لإطلاق هاتف جلاكسى S8 بدون دعم للأوامر الصوتية باللغة الإنجليزية على الرغم من تسويق بيكسبى، على الرغم من الحملات التسويقية الكبيرة التى قامت بها الشركة خاصة وأن الجهاز يمتلك زر خاص بمساعد بيكسبي، ومن المنتظر أن تأتى على غرار أمازون إيكو والتى بدأت فى العثور على طريقها لبعض الهواتف الذكية أيضا.

وتستعد شركة سامسونج مع هذه الخطة لمنافسة العديد من الشركات مثل أمازون وسماعاتها "إيكو" التى تم طرحها فى 2014، وجوجل وجهازها Google Home التى طرحته خلال العام الماضى، كذلك هناك جهاز Home Pod من أبل والذى من المنتظر أن يصل فى ديسمبر، على جانب آخر فإن شركة مايكروسوفت تقدم مجموعة من الأجهزة الشبيهة التى تعمل بنظام ويندوز 10.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا