إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-07-02 09:27
LG G6 بات متوفراً باللون الذهبي في هونغ كونغ


LG G6 هو أحد الهواتف الذكية الناجحة لهذا العام والتي عرضت في المؤتمر العالمي للهواتف في مدينة برشلونة في إسبانيا. أحد الألوان الجديدة التي ظهرت للجهاز في سوق هونغ كونغ هو اللون الذهبي ولكن ليس الذهبي البراق أو الاعتيادي بل الذهبي الكهرماني Gold Amber. من غير المعروف إن كان هذا اللون سيتوفر للأسواق العالمية أو حتى للمزيد من الأسواق الآسيوية بخلاف هونغ كونغ.

هذا الهاتف كان قد صدر في الولايات المتحدة الأمريكية باللون الأسود ولون التيتانيوم وصدر باللون الأبيض في دول أخرى وفي آسيا أتت النسخة الأساسية منه بسعة تخزين 64 جيجابايت فيما أتت عالمياً بحجم 32 جيجابايت مما جعله خياراً أقل جاذبية من منافسه #Galaxy S8 الذي حصل على سعة تخزين 64 جيجابايت في كل مكان. على أية حال منذ أسابيع ونحن نسمع عن مشاكل في شحنات الذاكرة الفلاشية ولا شك أن الشركات الأكبر والأكثر نجاحاً مثل سامسونغ تحصل على نصيب الأسد من الشحنات مما يجعل الخيارات أقل أمام المنافسين.

تحصل الهواتف الذكية في المعتاد على ألوان جديدة بعد بضعة أشهر من إصدارها للحفاظ على زخم المبيعات ولن يكون من الغريب أن يصدر هذا اللون للجهاز في المزيد من الأسواق.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا