إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-07-29 09:44
مميزات جديدة تبدأ بالوصول لتطبيق


إذا كنت تبحث عن خدمة لتخزين الصور في السحابة، فإن خدمة Google Photos قد تكون مناسبة لك علما أنها مجانية وتوفر إمكانية تخزين عدد لامحدود من الصور. أما وقد قلنا ذلك، فقد أعلنت شركة جوجل في وقت سابق من هذا العام خلال مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2017 أنها ستجري بعض التغييرات على الطريقة التي يتم بها مشاركة الصور والألبومات في خدمة Google Photos، ويبدو أنها إنتهت من ذلك الآن.

في مدونتها الرسمية على شبكة الإنترنت، أوضحت شركة جوجل أن الميزات مثل إقتراح المشاركة أصبحت متاحة الآن لمستخدمي Google Photos. وبالنسبة لأولئك الذين لم يكونوا حاضرين أثناء تغطيتها لمؤتمر Google I/O 2017، فخاصية إقتراح المشاركة تستخدم تكنولوجيا التعلم الآلي لتحديد الصور تلقائيا وإقتراح المستلمين، مما يجعل مهمة مشاركة تلك الصور بسيطة عن طريق ضغطة واحدة.

و مع خاصية المكتبات المشتركة "Shared Libraries"، فإن إرسال وإستقبال الصور مع شخص واحد أصبح أمرًا سهلا، فبإمكانك تلقائيا مشاركة مكتبة الصور الكاملة الخاصة بك أو تخصيص فقط ما تريد مشاركته. هذا يعني أنه إذا كنت في عائلة تحب مشاركة الصور معًا، فإن ميزة "Shared Libraries" ستتيح لأفراد هذه العائلة إضافة الصور وتحديثها كلما رغبوا في ذلك.

وسيتم البدء بإصدار جميع هذه الميزات للمستخدمين هذا الأسبوع، لذلك إذا كنت واحدًا من مستخدمي Google Photos، فتوقع الحصول على هذه الميزات قريبًا علما أنها ستكون متاحة لمستخدمي أجهزة الأندرويد و iOS على حد سواء، ولمستخدمي نسخة الويب أيضا.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا