إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-06-27 02:17
إسرائيل تقصف عدة أهداف في غزة.. وحماس تحذر


استهدفت الطائرات الإسرائيلية ليلة الثلاثاء أهدافا مختلفة في قطاع غزة في أعقاب سقوط صاروخ داخل منطقة في المجلس الإقليمي ("شاعر هنيغف").

ونقلت وكالة "معا" الفلسطينية أن الطائرات استهدفت "موقع بدر للمقاومة" التابع لكتائب القسام غربي مدينة غزة بعدة صواريخ، كما استهدفت الطائرات للمرة الثانية على التوالي أرضا زراعية شرق منطقة وادي غزة جنوب المدينة، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.

كما استهدفت الطائرات الحربية الإسرائيلية موقع "الشهيد محمد أبو حرب" التابع "للمقاومة" في مدينة رفح جنوب القطاع بصاروخين من طائرة استطلاع تلاه صاروخ من طائرة (أف 166) شمال شرق محافظة رفح جنوب قطاع غزة، دون وقوع إصابات، بحسب معا.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن سلاح الجو قصف عدة أهداف لحماس بغزة بعد إطلاق صاروخ من القطاع.


وكان الناطق باسم الجيش "الإسرائيلي"، قد أفاد أمس بسقوط قذيفة صاروخية في منطقة "شاعر هنيجف" في النقب، وانفجرت في المكان، دون وقوع إصابات، ومصدر القذيفة قطاع غزة، بحسب المواقع الإسرائيلية.

يشار إلى أن إسرائيل عادة ما ترد على إطلاق الصواريخ بضربات جوية أو مدفعية، تستهدف بها البنية التحتية الفلسطينية.

حماس تحذر إسرائيل من تبعات سياستها تجاه غزة

وردا على القصف الإسرائيلي حذرت حركة حماس تل أبيب من الاستمرار في التصعيد الخطير على قطاع غزة، مشددة على أنها تتحمل تبعات سياساتها غير المحسوبة العواقب.

وقال الناطق باسم الحركة فوزي برهوم، في تصريح صحفي: "زعم الاحتلال الإسرائيلي إطلاق صاروخ من غزة وإصدار بيان باسم داعش لتبرير ما جرى من تصعيد واستهداف لمواقع المقاومة، لعبة إسرائيلية خطيرة ومكشوفة".. "نحذر من التمادي في هذه اللعبة المكشوفة والاستمرار في هذا التصعيد الخطير والقصف أو المساس بأي من أبناء شعبنا".

وختم قائلا: "على الاحتلال الإسرائيلي أن يتحمل كل تبعات حماقاته وسياساته غير محسوبة العواقب".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا