إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-06-25 06:33
قوات سوريا الديمقراطية تحرر حى


قال تحالف سورى من جماعات كردية وعربية، تدعمه الولايات المتحدة، إن قواته تقدمت فى الرقة معقل تنظيم "داعش" فى سوريا، اليوم الأحد، واستولت على حى القادسية.

وبدأت قوات سوريا الديمقراطية، هجومها على الرقة، فى وقت سابق من الشهر الحالى، بعد حملة طويلة لعزل مسلحى "داعش"، داخل المدينة.

وقالت القوات، فى بيان نشرته على أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، إنها سيطرت على حى القادسية الواقع غربى الرقة.

وطردت قوات سوريا الديمقراطية، مسلحى "داعش"، من مساحات واسعة من الأراضى فى شمال سوريا على مدى الثمانية عشر شهرا الماضية، وانتزع مسلحون من المعارضة السورية التى تدعمها تركيا أيضا مناطق من مسلحى التنظيم، كما تقدم الجيش السورى هذا العام سريعا فى المناطق الصحراوية التى كانت خاضعة للتنظيم.

ويساعد التحالف الذى تدعمه الولايات المتحدة، تقدم قوات سوريا الديمقراطية ضد مقاتلى تنظيم "داعش"، فى حملة الرقة بالقصف المدفعى والغارات الجوية، بما فى ذلك ضربات تستهدف قادة التنظيم.

وقال التحالف، هذا الشهر، إن ضرباته الجوية، قتلت تركى البنعلى، وهو رجل دين بحرينى، كان يعد مفتى التنظيم، وهو أرفع شخصية معروفة من دول الخليج العربية فى التنظيم، كما أعلن، الأسبوع الماضى، إنه قتل فواز الراوى، الذى يقول إنه مسئول التمويل فى التنظيم، فى غارة جوية، فى سوريا.



 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا