إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-06-21 10:06
4 مزايا بهاتف جلاكسى S8 تدفعك لتجربته


يعد هاتف جلاكسى S8 أحد أبرز الهواتف الذكية الراقية الموجودة حاليا فى الأسواق، والذى عززته شركة سامسونج بالعديد من المميزات الرائعة، مما جعله متفردا عن غيره من الهواتف الذكية الأخرى، وفيما يلى نرصد أبرز مجموعة من الأسباب تدفع المستخدمين لتجربة هذا الهاتف الجديد كما يلى:


1- شاشة كبيرة مميزة
جاء هاتف جلاكسى S8 بشاشة Infinity مميزة بمساحة 5.8 بوصة، وقد تنازلت الشركة هذه المرة عن وجود زر القائمة الرئيسية الموجود فى الأمام، فيما تأتى الشاشة بدقة عرض 2960×1440 بيكسل.



2- يوفير مزيد من الخصوصية
تعد الخصوصية من الأمور المهمة للغاية لمستخدمى الهواتف الذكية، وقد تم رفع مستوى الخصوصية بهاتف جلاكسى S8 بفضل ماسح قزحية العين الموجود فى الكاميرا الأمامية والتى يمكن من خلالها فتح الهاتف، كذلك فقد تم تحديث الكاميرا نفسها وتوفير بعض التقنيات بها مثل تقنية التصوير فى الإضاءة المنخفضة.



3- أول هاتف يضم مساعد بيكسبى
كشفت سامسونج عن هاتف S8 عن مساعدها الشخصى بيكسبى، حيث يعد جلاكسى S8 هو أول هاتف ذكى يمتلك هذا المساعد الشخصي، والذى يتيح لمستخدمى سامسونج القيام بالكثير من الأمور والمهام بكل سهولة.



4- يدعم تقنيات الواقع الإفتراضى
لا يعد جلاكسى S8 مجرد هاتف ذكى فقط، فهو يتحول لأداة لعرض فيديوهات الواقع الافتراضى بمجرد إقرانه مع نظارة Gear VR من سامسونج، والتى توفر الكثير من المميزات للمستخدمين.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا