إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-06-07 08:24
حملة جديدة في منصة KickStarter ترغب في القضاء على زر Bixby في هواتف Galaxy S8


حملة جديدة في منصة KickStarter ترغب في القضاء على زر Bixby في هواتف Galaxy S8 تواصل تم نقل الخبر عن إلكتروني, خبر اليوم حملة جديدة في منصة KickStarter ترغب في القضاء على زر Bixby في هواتف Galaxy S8 نحرص نحرص دائمآ علي تقديم جديد الاخبار عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، حملة جديدة في منصة KickStarter ترغب في القضاء على زر Bixby في هواتف Galaxy S8.


تواصل في حين سعى البعض لإعادة إعداد دور زر المساعد الرقمي Bixby في الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، فقد سعى البعض الآخر لمحوه تماما. في الواقع، هناك حملة جديدة على منصة تمويل المشاريع الناشئة KickStarter خصيصا لهذا الغرض. مقابل التبرع بنحو 20 دولار أمريكي، سيكون بإمكانك الحصول على غطاء واقي من ألياف الكربون يخفي زر Bixby في الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8.

وفي حالة إذا كنت تفضل أن تكون أكثر سلبية وعدوانيا، فبإمكانك دفع 3 دورات للحصول على ملصق يحمل عبارة ” أكره Bixby “. لاحظ أن هذا الملصق يأتي مع الغطاء الواقي. إذا كنت تكره فعلا المساعد الرقمي Bixby إلى حد لا يصدق، فبإمكانك دفع 40 دولار أمريكي للحصول أيضا قبعة والتي ستروج لحقيقة أنك تكره المساعد الرقمي التابع لشركة سامسونج.

إذا كنت تكره Bixby إلى هذا الحد، قم بتعطيل ” com.samsung.android.bixby.agent ” من الإعدادات علما أن هذا لن يكلفك فلسًا واحدًا. أو يمكنك إعادة إعداد الزر للقيام بوظائف أخرى غير فتح المساعد الرقمي Bixby. ولكن إذا كنت تكره بالفعل Bixby، فإسمح لنا أن نعرف السبب في حيز التعليقات أدناه.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا