إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-06-01 09:29
تسريبات جديدة للهاتف Oppo R11، وتؤكد لنا قدومه بثلاثة ألوان مختلفة


من المفترض أن تقوم شركة Oppo بالإعلان رسميا عن هاتفها الرائد المقبل Oppo R11 في اليوم 10 من شهر يونيو الجاري علما أنه يتم تأكيد ذلك من قبل مصدرين مختلفين في الأسبوع الماضي. وبطبيعة الحال، رأينا العديد من الصور المسربة للهاتف Oppo R11 في الفترة الماضية، وفي حالة إذا كنت تتطلع للحصول على المزيد من الصور المسربة لهذا الهاتف، فإليك دفعة جديدة من الصور الرسمية المسربة والتي تستعرض لنا الهاتف Oppo R11 من زوايا مختلفة وبثلاثة ألوان مختلفة أيضا تشمل الوردي والذهبي والأسود.

وكما سبق وأشرنا، فقد كان الهاتف Oppo R11 محورًا للعديد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية. في الأونة الأخيرة، تلقى هذا الهاتف جنبا إلى جنب مع شقيقه الأكبر Oppo R11 Plus مصادقة من هيئة الإتصالات الصينية TENAA.

وكشفت لنا المعلومات المدرجة في موقع هيئة الإتصالات الصينية بأن الهاتف Oppo R11 سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدقة Full HD، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 660، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 2900mAh.

أما بخصوص الهاتف Oppo R11 Plus، فسوف يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة LCD بحجم 6 إنش وبدقة Full HD، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 660، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3880mAh. وتجدر الإشارة إلى أن كلا الهاتفين سيعملان مسبقا بنظام الأندرويد 7.1.1 Nougat وسيأتيان مع مستشعر بصمات الأصابع في الزر الرئيسي أسفل الشاشة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا