إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-06-01 09:29
التحالف العربي يرحب بموقف ولد الشيخ من ميناء الحديدة


أبدى مصدر مسؤول في تحالف إِعَانَة الشرعية في صنعاء، اليوم، ترحيبه بتصريحات المبعوث الدولي إلى صنعاء إسماعيل ولد الشيخ، في مجلس الأمن، التي طالب فيها الميليشيات الحوثية وقوات المخلوع صالح، بتسليم ميناء الحديدة اليمني لجهة محايدة.

ورَسَّخَ المسؤول، وفقا لـ"سكاي نيوز"، نداءات سابقة لتحالف الشرعية دعت فيها إلى ضرورة تسلم الأمم المتحدة مسؤولية الإشراف على الميناء، لحماية الشعب اليمني، من عمليات تهريب الأسلحة التي تنفذها المليشيات، وعملية مصادرة المساعدات الإنسانية والطبية التي تحضر عبر الميناء.

وأورد المصدر أن النتيجة التي توصل لها المبعوث الأممي، هي ذاتها التي "نادينا بها وشددنا على أهمية اتخاذها مبكرًا لحماية الشعب اليمني"، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس".

وكان ولد الشيخ قد جَاهَرَ عن الأسف جراء عدم مشاركة الميليشيات الحوثية وقوات المخلوع صالح، في اجتماع لبحث المقترح بهدف استغلال الميناء لإدخال المواد الإنسانية والمنتجات التجارية.

وأوضح المصدر أن المبعوث الدولي إلى صنعاء إسماعيل ولد الشيخ، رَسَّخَ في إحاطته لمجلس الأمن، أهمية استعمال الإيرادات الجمركية والضريبية من ميناء الحديدة لتمويل الرواتب والخدمات الأساسية بدل استغلالها للحرب أو للمنافع الشخصية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا