إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-05-30 11:03
شركة Essential تعلن رسميا عن هاتفها المنتظر مع شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة


Andy Rubin، المؤسس المشارك لشركة Danger و Android، قام بإنشاء شركة جديدة تدعى Essential. اليوم، قامت هذه الأخيرة بالكشف عن أول هاتف ذكي لها بنظام الأندرويد تحت إسم Essential PH-1، على الرغم من أننا نعتقد بأن غالبية الأشخاص سينادون هذا الهاتف ببساطة بإسم ” هاتف Essential “.

هذا الهاتف الجديد من شركة Essential يضم شاشة فريدة وكاميرا فريدة، ويدعم أيضا ملحقات خاصة. وكما تلاحظون، فهذا الهاتف يضم شاشة Full Display تمتد من الحافة إلى الحافة مع زوايا مدورة على غرار الهاتف Xiaomi Mi Mix. ولكن الكاميرا الأمامية تتواجد في منتصف الجزء العلوي من الشاشة.

وعندما يتعلق الأمر بالشاشة، فالهاتف Essential PH-1 الجديد يأتي مع شاشة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 19:10 وهي نسبة تفوق نسبة العرض على الإرتفاع التي توفرها شاشتي LG G6 و Galaxy S8 كما أنها تأتي بحجم 5.71 إنش وبدقة Quad HD وتوفر سطوع عالي يصل إلى 500 شمعة في المتر المربع.

وفي الواجهة الخلفية، هناك كاميرا مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل لكل كاميرا علما أن الكاميرا الأولى تستخدم مستشعر RGB، في حين تستخدم الكاميرا الثانية مستشعر أحادي اللون. وبالنسبة للمستشعر الأول فهو يضم عدسة بفتحة 1.85، ومع مساعدة من المستشعر الأحادي اللون، ستحصل على الصور المضببة الخلفية. وتجدر الإشارة إلى أن جميع الكاميرات بما في ذلك الكاميرا الأمامية قادرة على التصوير بدقة 4K بسرعة 30 إطار في الثانية، وبدقة 1080p وبسرعة 60 إطار في الثانية، وبدقة 720p وبسرعة 120 إطار في الثانية. وبالحديث عن الكاميرا الأمامية، فهي تأتي مع مستشعر بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.2.

ويضم الهاتف Essential PH-1 الجديد أيضا إثنين من الدبابيس في الواجهة الخلفية لربط الملحقات مع الهاتف. الملحق الأول عبارة عن كاميرا قادرة على التصوير بزاوية 360 درجة تضم مستشعرين بدقة 12 ميغابكسل بزاوية مشاهدة تبلغ 210 درجة، فضلا عن 4 ميكروفونات من أجل تصوير فيديوهات غامرة. هناك أيضا الملحق Essential Phone Dock والذي يضم موصل مغناطيسي ويمكنه شحن الهاتف. وسيتم إطلاق الملحقات الأخرى في المستقبل.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا