إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-05-29 09:43
ASUS ZenBook Flip S، هو الحاسب المحمول المتحول الأكثر نحافة في العالم


الحواسيب المحمولة الهجيلة تعد مثالية هذه الأيام، ولكن الإحتفاظ بلوحة المفاتيح والشاشة الحساسة للمس يعني أيضا أن هذه الحواسيب تكون سميكة جدًا وثقيلة في نفس الوقت، ولكن يبدو أن هذا ما حاولت شركة Asus معالجته في حاسبها المحمول الجديد Asus ZenBook Flip S.

وقد قامت شركة Asus بالإعلان عن الحاسب Asus ZenBook Flip S في معرض Computex 2017. وتجدر الإشارة إلى أن شركة Asus كانت أول شركة تكشف عن حاسب ألترابوك، وقد كانت أيضا أول شركة تكشف عن حاسب محمول هجين " متحول "، وهي تكشف النقاب عن الآن أيضا بأن Asus ZenBook Flip S هو أنحف حاسب محمول متحول حتى الآن نظرًا إلى أنه يعد أرق من MacBook بنسبة 20 في المائة، وأنحف بنسبة 55 في المائة من MacBook Air، ويزن 1.1 كيلوجرام فقط.

تكشف النقاب عن الشركة أيضا بأنه يضم مفاصل جديدة أضخم داوما مصنوعة من سبائك الفولاذ. أما عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فهو يضم شاشة NanoEdge بحجم 13.3 إنش وبدقة 4K Ultra HD تستحوذ على 80 في المئة من واجهة الجهاز، الجيل السابع من المعالج Intel Core i7 بتردد 3.5Ghz، ما يصل إلى 1 تيرابايت من الذاكرة الداخلية، ما يصل إلى 16GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن مستشعر لبصمات الأصابع.

الحاسب Asus ZenBook Flip S يضم أيضا مكبرات صوتية مزودة بتكنولوجيا Harman-Kardon تعد صاخبة ثلاث مرات أضخم وتعزز الصوت المنخفض التردد من أجل باس أفضل. ويضم هذا الحاسب المحمول أيضا بطارية تستطيع الصمود لنحو 11.5 ساعة علما أنه يمكن شحن هذه البطارية من 0 إلى 60 في المئة في غضون 49 دقيقة. سيأتي الحاسب Asus ZenBook Flip S أيضا مصحوبا بالقلم الرقمي Asus Pen يدعم 1024 من مستويات الضغط. ويبلغ سعر هذا الحاسب المحمول المتحول الجديد نحو 1099 دولار أمريكي.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا