إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-05-29 09:43
ون بلس تُلمح إلى قوة كاميرا OnePlus 5 عبر صورة جديدة


تقترب شركة ون بلس من إطلاق هاتفها القادم OnePlus 5 والذي تظهر التسريبات المتعلقة به منذ فترة. ومن بين تلك التسريبات هو ما يُقال عن تزويد الشركة هاتفها بكاميرتين في الجهة الخلفية منه. ورغم أن امتلاك أي هاتف لكاميرتين من الخلف لا يعني بالضرورة تفوقه من حيث جودة الصور المُلتقطة، لكن يبدو أنه لدى الشركة ما تقدمه فعلًا في مجال الكاميرا هذا العام.


صورتين لنفس المشهد تم التقاط إحداهما بكاميرا OnePlus 5، والثانية بهاتف غير معروف، وطلبت منا أن نحزر أيهما تم التقاطها بكاميرا هاتفها القادم.
الصورة ملتقطة بظروف إضاءة منخفضة، وهي الظروف المناسبة لإظهار عضلات أية كاميرا كانت، ويبدو من الواضح حدة تفاصيل وبروز ألوان الصورة رقم 2 وتفوقها على الصورة الأخرى. لكن كنا نتمنى أن نعرف من هو الجهاز صاحب الصورة رقم 1 وهل هو الجيل السابق من OnePlus أم هاتف منافس من هواتف 2017؟

من الجدير بالذكر أن ون بلس أعلنت قبل أيام عن تعاونها مع DxOMark (الشركة المتخصصة باختبار الكاميرات وتقييم جودتها)، وهدف التعاون هو الاستفادة من خبرة هذه الأخيرة في المجال من أجل صناعة كاميرا متفوقة.

يُذكر أنه وبحسب تصنيف DxOMark فقد صعد هاتف HTC U11 الجديد إلى الترتيب الأول بـ 90 نقطة، يليه هاتف Pixel الذي استفرد باللقب لفترة وذلك بـ 89 نقطة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا