إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-05-26 11:44
قوقل تضيف تبويب خاص بنتائج البحث الشخصية


قوقل تضيف تبويب خاص بنتائج البحث الشخصية نسيم نيوز نقلا عن عالم التقنية ننشر لكم قوقل تضيف تبويب خاص بنتائج البحث الشخصية، قوقل تضيف تبويب خاص بنتائج البحث الشخصية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قوقل تضيف تبويب خاص بنتائج البحث الشخصية.

نسيم نيوز أضافت قوقل تبويب جديد إلى صفحة نتائج البحث في محرك بحثها يعرض نتائج بحث شخصية من حساباتك على جي مايل و خدمة الصور.

التبويب الجديد متاح الآن للمستخدمين تحت اسم Personal وعند الضغط عليه يعرض نتائج بحث تتعلق بكلمة البحث في خدمتي البريد الإلكتروني والصور، أي كأنك تبحث عن الكلمة المفتاحية في جي مايل أو خدمة الصور، لكنها تظهر في صفحة نتائج بحث قوقل، وعند الضغط على أي نتيجة بحث يتم فتحها في الخدمة التابعة لها.

للوصول للتبويب الجديد ستحتاج فتح القائمة المنسدلة More والاختيار من بين إحدى الخيارات المتاحة. ويعمل التبويب الجديد عند البحث من الويب أو الهواتف الذكية.

إن لم يظهر لديك التبويب الجديد، فقط عليك انتظار بعض الوقت حيث يتم تفعيلها تدريجياً. إن ظهرت لديكم، أخبرونا بها، هل تعد مفيدة وتختصر الوقت؟ أم مجرد خيار بحث آخر لن تلجئ له؟

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز . نسيم نيوز، قوقل تضيف تبويب خاص بنتائج البحث الشخصية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا