إعلان نصى هنا العاب مافا إعلان نصى هنا تاكسي مصر إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا
           
2017-05-18 09:15
Google Lens: جوجل تجلب ذكاء مساعدها الصوتي لكاميرا هاتفك
Google Lens: جوجل تجلب ذكاء مساعدها الصوتي لكاميرا هاتفك


علنت شركة جوجل الأمريكية عن ميزة جديدة باسم Google Lens تمنح مساعدها الصوتي Assistant عيونا للمشاهدة والحصول على المعلومات، وذلك خلال الكلمة الرئيسية في مؤتمر جوجل السنوي للمطورين io17 أمس الأربعاء.

وتتيح ميزة Google Lens لمستخدمي مساعد جوجل الصوتي Assistant إمكانية الإشارة للأشياء بكاميرا الهاتف للحصول على معلومات عنها، على سبيل المثال، يمكن للمستخدم الإشارة إلى “وردة” لمعرفة نوعها، وإذا أضاف المستخدم لبوستر حفلة ما، سيقترح مساعد جوجل على المستخدم شراء التذاكر لهذه الحلفة أو مشاهدة الأغنية الخاصة بها أو إظهار معلومات عن الفنان.


وستوفر ميزة Google Lens للمستخدم أيضا التعرف على الأماكن وتوفير معلومات عنها بمجرد الإشارة إليها بكاميرا الهاتف، ما على المستخدم إلا الإشارة إلى لافتة مطعم ما على سبيل المثال وستظهر معلومات عنه وتقييمه مع خيارات لحجز طاولة إذا كان يوفر ذلك.



وتتعرف الميزة الجديدة Google Lens أيضا على النصوص في الصور، ليس فقط ذلك ولكن يمكن الاستفادة مباشرة من المعلومات أو النصوص في الصور، عرضت جوجل مثالا خلال المؤتمر بالإشارة بكاميرا الهاتف إلى صلاحيات الدخول إلى الإنترنت على رواتر ما، وبمجرد مسح هذه البيانات يقوم الهاتف تلقائيا بالإتصال بالإنترنت.



وقالت جوجل أن الميزة الجديدة قادمة أيضا لتطبيقها للبحث بالإضافة للمساعد الصوتي، وتعتبر جوجل Lens شبيهة بنفس الميزة التي أعلنت عنها شركة سامسونج عند الكشف عن مساعدها الشخصي Bixby المدمج في كل من جالاكسي S8 وجالاكسي S8 بلس.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

       
    أفضل جهاز ليزر منزلي     طبخات فوائد العكبر كاميرات مراقبة  
  شركة تنظيف بجدة شركة نقل عفش جدة العاب بنات