إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-05-13 07:18
التموين: خفض سعر كيلو السكر ٥٠ قرشا


اتفقت وزارة التموين، اليوم السبت، مع منتجي وتجار السكر على خفض أسعاره في الأسواق لتخفيف الأعباء عن كاهل المستهلكين.

ووفق بيان للوزارة، فإنه تقرر خفض سعر كيلو السكر 50 قرشا ليباع في الأسواق بـ 10 جنيهات بدلاً من 10.50 جنيه، كما تقرر خفض أسعار البيع جملة للقطاع التجاري ليباع الطن بسعر 9 آلاف جنيه بدلا من 9250 جنيه، وخفض الأسعار للقطاع الصناعي ليباع الطن بـ9250 جنيه بدلا من 10 آلاف و500 جنيه بانخفاض 1250 جنيه في الطن.

وقال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن العمل بالأسعار الجديدة في الأسواق يبدأ من اليوم السبت، مؤكداً أن هذا القرار جاء بالاتفاق بين الحلقات المنتجة والمتعاملة علي سلعة السكر في الأسواق بعد زيادة المعروض منها.

وأشار مصيلحى، إلي أن تخفيض الأسعار سينعكس إيجابياً علي بعض السلع الغذائية المصنعة، لافتاً إلى أن الإجراءات الحكومية بزيادة المعروض وتلبية الطلب بدأت تؤتي ثمارها وبدأت بعض الأسعار تتراجع في الأسواق ما سيكون له آثار طيبة علي خفض نسب التضخم خلال المرحلة المقبلة.

كان وزير التموين أصدر قرارا فى مارس الماضى بخفض أسعار السكر، ليباع الكيلو رسمياً بسعر 10.50 جنيه للمستهلك فى الأسواق، وإنهاء تعدد الأسعار الذى شهدته الأسواق خلال الفترة الماضية، وإلزام الموزعين بكتابة السعر على العبوات بعد وصول السعر فى بعض المناطق إلى 15 و16 جنيها.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا