إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-05-07 11:21
تعطل متجر


كشف تقرير جديد نشره موقع phonearena الهندى عن تعطل متجر جوجل بلاى لدى بعض المستخدمين نتيجة الاختبارات التى تجريها جوجل بشكل دورى لرصد التغيرات فى واجهة المستخدم الخاصة بمنصة أندرويد، أو كيفية تفاعل المستخدمين مع المزايا الجديدة المضافة لنظام التشغيل الأساسى.

وتعتمد جوجل على عدد من الاختبارات العشوائية من قبل الخوادم لمعرفة كيفية حدوث التغييرات فى واجهة التصميم لدى مستخدميها، إلا أن المشكلة الوحيدة هى أن هذه الاختبارات يمكن أن تؤدى فى بعض الأحيان إلى بعض النتائج غير المتوقعة، وفى الوقت الحالى، فهناك اختباران يجريان انتهى بهم الحال إلى تعطيل كلا من خدمة Google Now وجوجل بلاى لدى بعض المستخدمين.

وكنتيجة لذلك تظهر الصفحة الرئيسية بمتجر جوجل بلاى فارغة تماما، لكن لا يزال بإمكان المستخدمين البحث عن التطبيقات وتثبيتها وتحديثها يدويا أيضا، ولا يوجد حل بديل لهذه المشكلة، حيث سيكون عليهم الانتظار حتى تطلق جوجل تحديث جديد.

فيما تؤدى المشكلة التى تؤثر فى Google Now، إلى ظهور رسالة خطأ تظهر على الشاشة بدلا من بطاقات المعلومات، ومع ذلك يمكن التغلب عليها من خلال الذهاب إلى Settings ثم More ثم Application Manager ثم Google App ثم ومنهاManage Storage ونختارClear Google Search Data، ثم يقوم المستخدم بفتح Google Now مرة أخرى، ويجب أن تكون المشكلة قد تم حلها.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا