إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-05-07 11:21
السعودية: السجن 12 عاماً لسوري حاول تنفيذ عملية انتحارية في الحج


أصدرت المحكمة الجزائية السعودية المتخصصة حكماً قضائياً، اليوم الأحد، يقضي بسجن أحد السوريين المقيمين في المملكة لمدة 12 عاماً بعد أن أدين بمحاولة تنفيذ عملية انتحارية لصالح تنظيم داعش الإرهابي ضد القوات الأمنية المشاركة في موسم الحج. وجاء في منطوق الحكم الابتدائي بثبوت إدانة “متهم سوري الجنسية بتأييده تنظيم ما يسمى داعش الإرهابي ومبايعته لزعيمه على السمع والطاعة، وانتهاجه المنهج التكفيري المخالف للكتاب والسنة بتكفيره حكومة المملكة وولاة أمرها ورجال الأمن”.كما تمت أدانته في شروعه بتنفيذ عملية انتحارية لصالح التنظيم الإرهابي “ضد القوات الأمنية المشاركة في موسم الحج، وكتابة عدة تغريدات لأجل ذلك عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وكتابته تغريدات يصف فيها ولاة أمر هذه البلاد بالطواغيت، وتخزينه في الذاكرتين المضبوطتين بحوزته لصور شعار تنظيم ما يسمى داعش الإرهابي، وشروعه في الحج بدون تصريح”. وأصدر ناظر القضية حكمه “بتعزيره لقاء ما ثبت بحقه بسجن المدعى عليه مدة اثنتا عشرة سنة اعتباراً من تاريخ إيقافه، وإبعاده من البلاد اتقاء لشره، بعد تصفية ما له وعليه من حقوق”.

أصدرت المحكمة الجزائية السعودية المتخصصة حكماً قضائياً، اليوم الأحد، يقضي بسجن أحد السوريين المقيمين في المملكة لمدة 12 عاماً بعد أن أدين بمحاولة تنفيذ عملية انتحارية لصالح تنظيم داعش الإرهابي ضد القوات الأمنية المشاركة في موسم الحج.
وجاء في منطوق الحكم الابتدائي بثبوت إدانة “متهم سوري الجنسية بتأييده تنظيم ما يسمى داعش الإرهابي ومبايعته لزعيمه على السمع والطاعة، وانتهاجه المنهج التكفيري المخالف للكتاب والسنة بتكفيره حكومة المملكة وولاة أمرها ورجال الأمن”.

كما تمت أدانته في شروعه بتنفيذ عملية انتحارية لصالح التنظيم الإرهابي “ضد القوات الأمنية المشاركة في موسم الحج، وكتابة عدة تغريدات لأجل ذلك عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وكتابته تغريدات يصف فيها ولاة أمر هذه البلاد بالطواغيت، وتخزينه في الذاكرتين المضبوطتين بحوزته لصور شعار تنظيم ما يسمى داعش الإرهابي، وشروعه في الحج بدون تصريح”.

وأصدر ناظر القضية حكمه “بتعزيره لقاء ما ثبت بحقه بسجن المدعى عليه مدة اثنتا عشرة سنة اعتباراً من تاريخ إيقافه، وإبعاده من البلاد اتقاء لشره، بعد تصفية ما له وعليه من حقوق”.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا