إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-04-30 09:27
رصد الهاتف HTC U على منصة Geekbench


منذ فترة ليست بالقصيرة ونحن نسمع تسريبات عن هاتف HTC الرائد الجديد والذي كان يحمل الاسم الكودي Ocean، والذي سمعنا أنه سيصدر في الأسواق تحت اسم HTC U 11. بالإضافة إلى ذلك تم التأكيد من شركة HTC أن الكشف عن الهاتف هذا وسوف يكون بتاريخ 16 مايو القادم. من المفترض أن يأتي الهاتف مزوداً بأحدث معالج للأجهزة الذكية Snapdragon 835، و 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية مع التخلي مجدداً عن منفذ السماعات 3.5مم، إلا أن ما أثار حماس الجمهور حول هذا الهاتف هو ميزة فريدة من نوعها، بجعل إطار الجهاز حساساً للضغط، وإمكانية استعماله في عدد من التطبيقات المختلفة.

بعد ظهوره على منصة Geekbench لاختبارات الأداء يبدو أن الجهاز بالفعل سيحتوي على معالج Snapdragon 835، حيث حقق الهاتف في اختبارات المعالج 1971 نقطة للنواة الواحدة بينـمـــا تجاوز 6137 نقطة في إمــتـحـان الأنوية المتعددة، وهي نتائج تتوافق مع التسريبات السابقة للأداء للهواتف التي تستعمل هذا المعالج.

من المفترض أن يأتي الهاتف بجسد من المعدن والزجاج، وربما تتأمل HTC أن تحقق من خلاله نتائج إيجابية، لتأكل جزءاً من كعكة الجولات الذكية للعام الحالي، فالشركة منذ فترة طويلة لم تحصل على ضربة قوية في هذا السوق، رغم أنها كانت من السباقين إليه.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا