إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-04-27 10:04


أتاحت سامسونج هاتفها الجديد جلاكسى S8 للبيع فى الأسواق العالمية خلال الأسبوع الماضى، ولكن الهاتف الجديد كسر الأرقام القياسية للشركة فى الحجوزات المسبقة قبل حتى أن يتم شحنه، إذ ارتفعت الطلبات المسبقة لهاتف جلاكسى S8 و S8 بلس بنسبة 30% عن العام الماضى.

وفقًا لبيان من سامسونج أرسلته لموقع "ماشابل" الأمريكى، فإن هاتف جلاكسى S8 كان الأنجح فى فترة ما قبل البيع فى تاريخ سامسونج، فى حين أنه لم يتم الكشف عن أرقام مبيعات ملموسة من قبل الشركة حتى الآن، والرقم القياسى للأوامر المسبقة يأتى بمثابة تصويت على الثقة فى سامسونج، وهذا لأنها لا تزال تواجه موقف صعب بعد فشل جلاكسى نوت7.


وقال "تيم باكستر"، الرئيس الأمريكى للشركة ومدير العمليات، إن سامسونج اهتمت بالتركيز على كفاءة البطارية S8، إذ إنه مر بـ8 نقاط فحص لسلامة البطارية، وهذا خشية أن يتكرر أن حادث مثل انفجار نوت 7.


مواصفات جلاكسى S8

يأتى جلاكسى S8 مع شاشة 5.1 بوصة عالية الدقة ومعالج رئيسي ثماني النواه بسرعة 3.0 جيجا هرتز Exynos، وكاميرا 12 ميجابكسل وأخرى أمامية 8 ميجابكسل، ويعمل مع نظام التشغيل 7.0 نوجا وذاكرة 6 جيجابايت (RAM) وذاكرة داخلية 64/128 جيجابايت ومعالج رسوميMali-G71 ، Adreno 540.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا