إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-04-26 09:19
خرائط جوجل تساعدك الآن على تذكر مكان ركن سيارتك


أطلقت شركة جوجل تحديثا جديد لتطبيق الخرائط التابع لها، والذى يجعل من السهل على السائقين تذكر أماكن ركن سياراتهم، حيث تمت إضافة الميزة الجديدة لكل من نسختى التطبيق على أندرويد وiOS ويمكن الوصول إليها بعدة طرق مختلفة.



ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فعلى منصة أندرويد، سيحتاج المستخدمون للضغط على النقطة الزرقاء، ثم يضغط على "Save your parking"، لكى تتم إضافة موقع ركن السيارة على الخريطة، وبمجرد نجاح عملية حفظ المكان، ستظهر بطاقة جديدة تعرض للمستخدم أى قام بإيقاف سيارته.



كما سيكون مستخدمو خرائط جوجل قادرين على إضافة مزيد من التفاصيل داخل هذه البطاقة عن سيارتهم المتوقفة، مثل إضافة معلومات عن المكان المحدد للسيارة أو إضافة تنبيه مع صورة لمكان توقف السيارة.



Google-Maps



وعلى جانب آخر فبالنسبة لمستخدمى iOS، سيحتاجون ايضا للضغط على النقطة الزرقاء، ثم اختيار "Set as parking location"، لتظهر نقطة على الخريطة والتى يمكن مشاركتها مع الاصدقاء، لكن فى نفس الوقت يمكن أيضا عرض بعض الصور عن منطقة وقوف السيارة.



كذلك فإذا كان المستخدم يتصل بهاتفه مع السيارة عن طريق البلوتوث، فستتم إضافة مكان السيارة بشكل تلقائى على الخريطة بمجرد قطع الاتصال بالسيارة، وتعد الميزة الجديدة متاحة بالفعل لكل من تطبيقات أندرويد وiOS.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا