إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-04-17 08:35
2.221 مليون ريال أرباح مصرف الراجحي في الربع الأول 2017


أعلن عبدالله الراجحي رئيس مجلس ادارة مصرف الراجحي ان المصرف حقق أرباحا في الربع الأول من العام الحالي 2017 بلغت 2,221 مليون ريال، مقارنة مع 2,017 مليون ريال للربع الأول من العام السابق، وبزيادة بلغت 10%.
وارتفع اجمالي دخل العمليات خلال الربع الأول بنسبة 4% نتيجة لنمو صافي دخل العمولات الخاصة.
وقال أن النتائج المالية أظهرت ارتفاع حقوق المساهمين إلى51 مليار ريال بنسبة زيادة بلغت 9%، وكذلك ارتفاع اجمالي الموجودات إلى 337 مليار ريال بنسبة زيادة بلغت 4%، في حين بلغ إجمالي الاصول التمويلية للمصرف 229 مليار ريال وبنسبة ارتفاع بلغت 6%.
وأوضح الراجحي أن أرصدة العملاء ارتفعت لتصل لـ 271 مليار ريال بنسبة ارتفاع بلغت 2%، كما بلغ معدل العائد على الموجودات وحقوق المساهمين 2.6% و 17.2% على التوالي، و اصبح ربح السهم خلال الفترة 1.4 ريال.
وقدم رئيس مجلس الادارة الشكر لعملاء المصرف الكرام لولائهم الدائم وثقتهم ولموظفي المصرف على جهودهم الكبيرة في تحقيق هذه النتائج المتميزة.
وواصل مصرف الراجحي خلال الربع الأول النمو والتوسع على كافة الاصعدة لتقديم خدمات عالية المستوى لعملائه من خلال شبكة فروع تغطي جميع أنحاء المملكة وتعد الاكبر في المنطقة.
وشهد الربع الأول 2017 م تصنيف مصرف الراجحي كثاني أفضل علامة تجارية من ناحية القيمة في المملكة من بين 334 علامة تجارية بحسب الدراسة التي أجريت من قبل “شركة براندز " بعد تم إطلاق "تصنيف براندز للعلامات التجارية السعودية الأعلى تقييماً" الذي يُعنى بتقييم العلامات التجارية ويجمع ما بين فهم المستهلك السعودي والمعطيات المالية، عبر “شركة دبليو بي بي” و "مركز الابحاث والخدمات الاستشارية كينتار ميلورد براون” بالتعاون مع مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، وهو ما يعتبر انعكاسا للثقة والسمعة الحسنة التي يتمتع بها في السوق .
وعلى صعيد المسؤولية الاجتماعية وامتداداً لما نفذه المصرف خلال العام 2016 اعتمد المصرف خلال العام 2017 العديد من البرامج الاجتماعية والأعمال التطوعية كما وسع المصرف دائرة المستفيدين من هذه البرامج ونطاقات تنفيذها في جميع مناطق المملكة حيث نفذ المصرف خلال الربع الأول من العام 8 برامج اجتماعية اشتملت جميعها على مشاركة تطوعية في الرياض والقصيم والمدينة المنورة وجدة والدمام والأحساء وحائل وشارك في تنفيذ هذه البرامج 265 موظف وموظفة (144 رجال ، 121 نساء) وبلغت ساعات التطوع خلال الربع الأول 1273 ساعة تطوعية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا