إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-04-12 11:30
القاهرة : أسعار الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 11 - 4


يضاف إلى أسعار الذهب الرسمية ما يتراوح بين 24 و60 جنيهًا قيمة المصنعية والدمغة، التي يحصل عليها التجار أو صاحب محل الصاغة، حيث ارتفع سعر الجرام عيار "21" إلى 689 جنيهًا بعد إضافة قيمة المصنعية والدمغة، في حين وصل عيار "18" نحو 599 جنيهًا، ووصل سعر عيار "14"، إلى 479 جنيهًا.

عيار الذهب الــ18 سجل 547 جنيه.

ويتنبأ سكرتير شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالعاصمة أن يسجل الذهب أثناء تداولات هذا النهار في البورصة المصرية والمحلات استقرار في سعر جرام الذهب الواحد مع احتمال طفيف بهبوط الأثمان أثناء تداولات منتصف هذا النهار ونهاية التداولات حيث شدد أن نسبة تزايد سعر جرام الذهب في التداولات هي نسبة قليلة حصيلة توجه الذهب أثناء الأيام الفائتة للانخفاض لا غير حيث لم يسجل غلاء هائل في سعر جرام الذهب أثناء الأيام السابقة لاغير دوّن غلاء طفيف في مستهل تداولات هذا النهار بثمن 2 جنيه مصري.

عيار الذهب الــ14 نحو 425 جنيه.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " اسعار "الذهب" الأن وفي هذه الساعة الان الأربعاء 12-4-2017 في ام الدنيا بما يعادل الجنيه يسجل ارتفاع في نهاية تعاملات البورصة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اسعار "الذهب" الأن وفي هذه الساعة الان الأربعاء 12-4-2017 في ام الدنيا بما يعادل الجنيه يسجل ارتفاع في نهاية تعاملات البورصة " تم نقلة من موقع " اسعار و اقتصاد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اسعار و اقتصاد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما.

ونجد أن في منتصف اليوم شهدت سعر الذهب استقرار في السوق المصري، وسجل سعر عيار 21 نحو 638 جنيه، أما عن جنيه الذهب فقد سجل 5104 جنيه.

سعر الأوقية نحو 22.385جنيه.

وكان وصفي أمين واصف، رئيس الشعبة العامة للذهب والمصوغات بالاتحاد العام للغرف التجارية، أكد أن ارتفاع أسعار الذهب لن تتوقف في ظل عدم استقرار سعر الدولار، ووجود اضطرابات في البورصات العالمية، قائلًا: "ارتفاع أسعار الذهب مرتبط كليًا وجزئيًا بالدولار والأسعار العالمية".

ارتفعت أسعار الذهب فى التعاملات الصباحية اليوم الخميس 13 - 4 - 2017 بقيمة جنيه واحد، ليسجل عيار الذهب 21 مبلغ 638 جنيها حتى الآن.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا