إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-04-11 11:13
سوني موبايل تطلق هاتف Xperia XZ Premium


هذا الموضوع سوني موبايل تصدر محمول Xperia XZ Premium في حدث صحفـــي إقليمي خاص في دبي ظهر على التقنية بلا حدود.

قامت شركة سوني موبايل كوميونيكايشنز ” MEA” بإطلاق الهاتف الجديد Xperia XZ Premium خــلال حدث صحفـــي ضخم في دبي، وكان قد حضر هذا الحدث أكثر من 180 صحفـــي ومن مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي للقيام بتجربة واختبار خاصية تصوير مقاطع الفيديو البطيئة للغاية التي تم إطلاقها للمرة الأولى على المستوى العالمي والقادرة على التصوير بمعدل 960 مضمار في الثانية الواحدة.

والمميز في هذه الخاصية أنها أبطأ بحوالي أربع مرات عن خاصية التصوير البطئ الموجودة في أي محمول ذكي آخر وهذا بالتأكيد سيسمح بالتقاط تفاصيل دقيقة لا يمكن ملاحظتها بالعين المجردة.

تم بث حدث #Xperia960 مباشرة من مبنى أنكس في برج خليفة ليتمكن من متابعته كافة مشاهدي الشرق الأوسط وأفريقيا وقد أعدت سوني موبايل أربعة أنشطة خــلال هذا الحدث لتسليط الضوء على أهمية خاصية التصوير الجديدة، وكانت تلك الأنشطة “السقوط الحر الآمن” و “قصاصات الورق المتطايرة” و “محطة تردد الألوان” وأيضًا اختبار “تساقط البالونات الكبيرة” والتقط الحضور الكثير من مقاطع الفيديو باستخدام خاصية التصوير البطئ التي تميز هذا الهاتف.

أخـبر هيديوكي فورمي نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق العالمي لشركة سوني موبايل أن الشركة تحاول الالتزام بابتكار منتجات وخدمات شخصية مميزة لتعزيز التقارب بين الناس خــلال حياتهم اليومية وكذلك التوسع في اطـار حدود الاتصالات من خــلال بعض التقنيات الجديدة المتطورة، وتـابع أن الهاتف الجديد سوف يتمتع بمواصفات مرتفعة الجودة وسيكون متاح في منطقة الشرق الأوسط اعتبارًا من شهر أيَّــارُ المقبل.

يجدر الإشارة أيضًا أن محمول Xperia XZ Premium الجديد سيأتي مزود بنظام الكاميرا الجديد من سوني Motion Eye™ الذي يمكن المستخدم من الحصول على حوالي 960 مضمار في الثانية الواحدة، كذلك تم تزويد الهاتف بشاشة 4K HDR، كذلك يتميز الهاتف بقدرته الفائقة على تحميل الملفات، كذلك يتميز بتصميمه المنحني المميز.

حصل محمول Xperia XZ Premium على أكثر من حوالي 30 جائزة ووسام منها على سبيل المثال جائزة أهم محمول ذكي وأفضل تقنية تواصل خــلال المؤتمر العالمي للهواتف لهذا العام MWC 2017 خــلال إحتفال إحتفال جوائز المحاميل المحمولة Glomo.

موعد إطلاق الهاتف وسعره:

كذلك ذكرنا أن الهاتف سيكون متاح في الإمارات العربية المتحدة اعتبارًا من أواخر شهر أيَّــارُ في منافذ البيع بالتجزئة الكبرى وسيكون متاح بسعر 2600 أو 2800 درهم إماراتي.



 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا