إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-04-09 08:58
اسعار الذهب اليوم الاحد 9 ابريل 2017


في اخر اخبار النشرة الاقتصاديه اليوميه , وردنا جديد ماتم نشره عن اسعار الذهب في مصر اليوم الاحد 9 ابريل الحالي , بالخصوص بعد ان شهدت أسعار الذهب حاله نسبيه من الاستقرار لتعاملات البيع والشراء الذهب خلال هذه الايام , فقد تمت معظم تعاملات بيع الذهب اليوم الأحد 9/4/2017 في حالات الاستقرارا الملحوظ و القياسي ف محلات الصاغه وسوق الذهب , فقد جاءت اسعار الذهب يوم امس وهذا اليوم ايضا بتسجيل سعر عيار الذهب 21 لمبلغ 629 جنيه مصري .

وعن تراوح الاسعار في الفتره الماضيه فقد كان بسبب عدم استقرار تعاملات بيع وشارء الدولار في مصر وعليها فقد استقرت اسعار الذهب باستقرار تعامالات الدولار الامريكي , الامر الذي بلغت على اثره أسعار الذهب لعيار 21 ببعض الاستقرار وبلوغه سعر 630 جنيه .

فحيث يعتبر هذا العيار هو الاكثر تعاملا وتداولا في مصر , فانه بذلك هو عيار الذهب الاكثر تأثراً بأى تغير فى أسعار الذهب فى مصر بوجه خاص .

وعليه فقد تم تحديد أسعار الذهب لبقية الأعيرة الأخرى بالتناسب والقياس لسعر الذهب الذي يتحدد وفق عاملي الزيادة أو الانخفاض فى سعر جرام الذهب , والذي جاء في تعاملات سعر الذهب لعيار 21 بنحو 629 جنيها.

في حين قد بلغت أسعار الذهب عيار 18 حاله من التباين وعدم الاستقرار , ففانه يعتبر من اقل الاعيره تداولا فى جمهورية مصر بالمقارنه مع قدرات وشيوع تعاملات البيع والشراء لعيار الذهب 21 ، بيد ان الطلب يزداد عليه بالخصوص فى المناطق السياحية بمصر .

ومنها فان حالات تدهور أوضاع السياحة في الوقت الحالي في مصر لها دور كبير في هبوط اسعار الذهب حيث قد هبط سعر عيار 18 وسجل تراجع شديد خلال تعاملات الطلب عليه , فيما نجد من جهه اخرى ان هناك حالة ارتفاع لاسعار الذهب عيار 21 بشكل واضح وكبير , وذلك بعد ان بدا الطلب عليه يزداد في الاونه الاخيره , ومنها فقد بلغ سعر عيار الذهب 18 بقيمة 538 جنيه لتعاملات يوم الاحد 9 ابريل الحالي .

وفيما يخص نشرة اخبار وأسعار الذهب عيار 24 , فان هذا العيار في الذهب يعتبر هو الأقل تداولا وتعاملا فى مصر والسبب يعود في هذا الى ارتفاع سعره عن بقية الاعيره وصعوبة الحالات الماديه للغالبيه العظمى من الشعب المصري بشراء مثل هذا النوع من الذهب , كما وانه يمتاز بلمعة وبريق ملحوظ وهو الامر الذي لايعجب كثيرا م الشعب المصري في اقتناء الذهب الباهت اكثر .

وبالرغم من ذلك الا اننا نجد حالات انتشار الذهب عيار 24 تزداد بالمقابل فى الأسواق الخليجية وبالخصوص في البحرين والسعوديه , ومنها فقد تم تسجيل عيار الذهب 24 لقيمة 717 جنيه في تعاملات اليوم الاحد 9 ابريل .

وفي اخر تحديث لمجموع اسعار الذهب عيار 18 عيار 21 عيار 24 فقد بلغ كالاتي :

سعر الذهب عيار 18 :538.25 جنيه

سعر الذهب عيار 21 : 629 جنيها

سعر الذهب عيار 24 : 717.70جنيها

تسعيره الجنيه الذهب : 5032 جنيها

بلوغ السعر العالمى للمعدن النفيس : 1253 دولار


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا