إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-03-29 11:20
ميزات جديدة تصل للساعة الذكية Samsung Gear S3 بفضل تحديث جديد


أصبحت الآن الـســــاعـــــة الذكية Samsung Gear S3 في طريقها للحصول علــــــــى تحديث جديد. هذا التحديث الذي يحمل البنية رقم R770XXU2BQC5 في Classic، في حين يحمل البنية رقم R760XXU2BQC5 في الـســــاعـــــة الذكية Samsung Gear S3 Frontier.

بفضل هذا التحديث أصبح بالإمكان إضافة التاريخ ” Date ” والموسيقى ” Music ” في واجهة الـســــاعـــــة، والتحديث التلقائي للارتفاع، وتخصيص وتيرة التدريب، والحصول علــــــــى مـعـلـومــــــات عن معدل ضربات القلب للركض شقت طريقها بدورها إلى تطبيق S Health. ، وبالنسبة للمساعد الرقمي S Voiceفهو يتيح تعيين التاريخ والوقت عند إنشاء تذكير، كما أنه ادخل تحسين علــــــــى واجهة مستخدم News Briefing.

Find My Device حصلت أيــضــا علــــــــى خيار جديد لعرض مـعـلـومــــــات جهات الاتصال ( Contact ) في حالة فقدان الـســــاعـــــة، والتوقيت الأقصى الآن لإيقاف الـســــاعـــــة هو ثلاث ساعات. وهناك العديد مـــــــن الخيارات الموصلية التي جاء بها التحديث الذي يقوم بتحسين تجربة المستخدم وإصلاح بعض الأخطاء لأجهزة iOS. بالاضافة الــــــــى أن ميزة الإقتران التلقائي التي تقوم تلقائيا بربط الـســــاعـــــة مع الهاتف الذكي، ومتصفح Samsung Internet الذي اصبح يتيح تصفح شبكة الإنترنت علــــــــى معصمك.

وكالعادة، تم إصدار هذا التحديث علــــــــى مراحل، لذلك يجب علــــــــى المستخدم انتظار بضعة أيام قبل أن يتمكن مـــــــن تثبيت هذا التحديث الجديد علــــــــى ساعة Samsung Gear S3 الذكية الخاصة به.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا