إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-03-15 01:30
OnePlus تطرح نسخة جديدة باللون الأزرق من هاتف 3T قريبا


ظهرت خلال الأسبوع الماضى بعض الشائعات التى تشير إلى أن شركة OnePlus تسعى إلى إطلاق النسخة السوداء Midnight Black من هاتفها OnePlus 3T قريبا، إلا أن الشركة قامت مؤخرا بنشر تغريدة عبر حسابها الرسمى تكشف فيها أنها ستتعاون مع متاجر Colette الفرنسية للملابس والإكسسوارات، وهو ما يشير إلى أنها قد تطلق نسخة زرقاء اللون من هاتف 3T قريبا.

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، فمن المنتظر أن تكون النسخ الزرقاء محدودة من الهاتف، خاصة أن هذه ليست هى المرة الأولى التى تتعاون فيها الشركة مع Colette، حيث تعاونت معها قبل ذلك مع هواتف OnePlus 2 وX و3، والتى تم إطلاق نسخ منها بشكل محدود.

وكانت الشركة قد أطلقت هاتف OnePlus 3T فى اللون Gunmetal بدلا من اللون الجرافيت التقليدي، كما أطلقت نسخة ذهبية منه، ومن المنتظر أن تظهر النسخة الزرقاء قريبا.

يذكر أن هاتف OnePlus 3T يأتى مدعوما بمعالج Qualcomm's Snapdragon 821، مع خيارى ذاكرة داخلية هما 64 جيجا بايت و1288 جيجا بايت وكلاهما من نوعية UFS 2.0.

ويأتى الهاتف الجديد مزود بكاميرا خلفية 16 ميجا بيكسل، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 16MP مزودة بمستشعر Samsung 3P8SP، فضلا عن بطارية بقوة 3,400 mAh، كما أنه يأتى بميزة الشحن السريع، وهو يعمل بنظام التشغيل أندرويد مارشميلو 6.0.





 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا