إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-03-10 08:14
تسريبات: سامسونج جلاكسى S8 سيضم ميزة التعرف على الوجه


كشف تقرير جديد أن شركة سامسونج تستعد لتعزيز هاتفها المقبل جلاكسى S8 بماسح قوى لقزحية العين فضلا عن مستشعر للتعرف على الوجه، وذلك لإضافة طبقة جديدة من الأمان على هواتفها الذكية.



ووفقا لما نشره موقع the investor الكورى، فبالإضافة إلى وجود مستشعر بصمة الإصبع وماسح قزحية العين، فإن شحنة هواتف سامسونج القادمة ستوفر ميزات التعرف على الوجه، فيما أشارت بعض التقارير المحلية الكورية إلى أن الشركة تختبر بالفعل نماذج أولية تمتلك هذه المميزات.



وقال مصدر مسئول بشركة سامسونج "نظرا لبعض القيود على ماسح قزحية العين مثل السرعة والدقة، فقد قررنا إضافة ميزة التعرف على الوجه لجالكسى S8"، فمع وجود ماسح للتعرف على الوجه، فسيستغرق الهاتف حوالى 0.01 ثانية لفتح قفل الشاشة".



وتأتى هذه الأنباء بعد أيام قليلة من حصول شركة أبل على براءة اختراع تتيح لها أن تضيف ميزة التعرف على الوجه للجيل المقبل من هواتف أى فون.



وبعد سيل لا ينتهى من التسريبات، فقد أصبح هاتف جلاكسى S8 معروف المواصفات بشكل كبير، حيث من المنتظر أن يأتى الهاتف بحواف رقيقة للغاية، وشاشة سوبر AMOLED متموجة، فضلا عن معالج Snapdragon 835، كما سيدعم ميزة الشحن اللاسلكى، ومن المنتظر أن يتم الكشف عن الهاتف نهاية الشهر الجارى يوم 29 مارس، على أن يتم شحنه فى وقت لاحق خلال شهر أبريل.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا