إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-03-07 02:55
أسعار النفط تستقر لليوم الثالث



استقرت أسعار النفط، دون تسجيل تغير يذكر للجلسة الثالثة، الثلاثاء، مع بحث المستثمرين عن اتجاه للسوق في الوقت الذي يبدد فيه القلق بشأن تزايد إنتاج النفط الصخري الأميركي، إثر تخفيضات تنفذها أوبك ومنتجون غير أعضاء بالمنظمة.

وبحلول الساعة 05:45 بتوقيت غرينتش انخفض خام القياس العالمي مزيج برنت 11 سنتا، أو ما يعادل 0.2 في المئة إلى 55.90 دولار للبرميل، مع استقرار الدولار دون تغير مقابل سلة من العملات الرئيسية الأخرى مما وضع بعض الضغوط على النفط المقوم بالعملة الأميركية.

وتراجع خام غرب تكساس الأميركي الوسيط خمسة سنتات، أو ما يعادل 0.1 في المئة إلى 53.15 دولار للبرميل.

وقال مايكل مكارثي كبير محللي الأسواق لدي.سي.إم.سي ماركتس إن المستثمرين ينتظرون بيانات اقتصادية من المقرر صدورها في وقت لاحق هذا الأسبوع، من بينها بيانات الواردات والصادرات الصينية المنتظر صدورها غدا الأربعاء لاستشفاف اتجاهات التداول.

وعززت وكالة الطاقة الدولية الضغط على الأسعار بتوقعها زيادة إنتاج النفط الصخري الأميركي إلى نحو 1.4 مليون برميل يوميا بحلول 2022.

وقالت الوكالة في تحليلها للسوق لأجل خمس سنوات إن إنتاج النفط الصخري الأميركي سيقفز حتى إذا ظلت الأسعار تدور حول 60 دولارا للبرميل، بينما سينمو إنتاج النفط الصخري ثلاثة ملايين برميل يوميا بحلول 2022 في حال ارتفاعها إلى 80 دولارا للبرميل.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا