إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-03-01 11:26
جوجل تؤكد شحنها لأكثر من 10 ملايين وحدة من خوذة Google Cardboard


في شهر كانــون الثـاني من العام السابق، أَبَانَت شركة جوجل أنها قامت بشحن 5 ملايين وحدة من خوذة الواقع الإفتراضي الكرتونية Google Cardboard، والآن أَبَانَت الشركة أن هذا العدد إرتفع ليصل الآن إلى 10 ملايين وحدة لتؤكد في نفس الوقت أنه تم تحميل تطبيق هذه الخوذة نحو 160 مليون مرة.

لسنا مخطئين، فشركة جوجل قامت بالفعل بشحن 10 ملايين وحدة من خوذة Google Cardboard، على الرغم من أن هناك العديد من الخوذات البديلة في السوق. وإذا كانت عدد التحميلات التي حققها التطبيق المرافق لهذه الخوذة يشير إلى شيء ما، فهو يشير إلى حقيقة أن خوذة Google Cardboard موجودة في عدد أكبر من المنازل بالمقارنة مع Playstation 4 و Xbox One.

تطبيقات الواقع الإفتراضي تحظى أيضا بشعبية كبيرة، فنحو 30 تطبيق متوافق مع خوذة Google Cardboard على الأقل كسر حاجز 1 مليون عملية تحميل. وبغض النظر عن خوذة Google Cardboard، فقد بينت مؤسسة Super Date Research مؤخرا بأنه تم شحن 4.51 مليون وحدة من خوذة Samsung Gear VR في العام 2016، وهذا ما يعني بأن شحنات خوذة Samsung Gear VR في العام السابق كانت قريبة من عدد وحدات Google Cardboard التي تم شحنها في نفس الفترة، على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح ما هي خوذة الواقع الإفتراضي التي تقود الطريق من بين الخوذتين.

Daydream VR هي منصة الواقع الإفتراضي الأكثر تقدما بالمقارنة مع Google Cardboard، ولكن يبدو أن غالبية الناس يستخدمونها لمشاهدة اليوتيوب. في الواقع، أكثر من 50 في المئة من المحتوى المستهلك على منصة Daydream VR يأتي من اليوتيوب، على الرغم من حقيقة أن هناك أكثر من 100 تطبيق متاح على المنصة. معدل الإنفاق لمستخدم Daydream VR العادي هو نحو 40 دقيقة في الأسبوع، وذلك بإستخدام واحد من الجوالات الذكية المتوافقة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا