إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-02-21 09:53
الداخلية البحرينية: القبض على 20 مطلوبا في قضايا إرهابية بينهم 4 نساء


أفادت فضائية "سكاى نيوز" عربية فى نبأ عاجل لها منذ قليل أن وزارة الداخلية البحرينية ألقت القبض على 20 مطلوبا في قضايا إرهابية بينهم 4 نساء لعبن دورا في إيواء مطلوبين.

وأضافت القناة أن وزارة الداخلية البحرينية، أكدت أن هذه العمليات تأتى فى إطار تنفيذ عمليات استباقية ناجحة تسفر عن تفكيك خلايا إرهابية.

وكانت وزارة الداخلية البحرينية أعلنت ، مساء اليوم الثلاثاء، أن عمليات البحث والتحرى كشفت عن عدد من الخلايا الإرهابية، حيث تم العمل على تفكيك تلك الخلايا وإحباط مخططاتها، بعدما بدأت بالشروع فى تنفيذ هذه المخططات الإرهابية.

وأضافت الوزارة - فى بيان لها- أنه استمرارًا لعمليات البحث والتحرى، والتى أسفرت عن إحباط محاولة تهريب مطلوبين فى قضايا إرهابية، بحرًا إلى إيران، فى التاسع من فبراير الجاري، فقد تم تنفيذ عمليات استباقية أمنية ناجحة بعدة مناطق بالبلاد، وأسفرت عن القبض على 20 مطلوبًا فى قضايا إرهابية، من بينهم أربع نساء، كان لهن دور فى إيواء مطلوبين وهاربين والتستر عليهم.

وأشار البيان إلى أن التحريات أظهرت أن من بين المقبوض عليهم مطلوب أقر بقتله الملازم أول هشام الحمادى بطلق نارى فى منطقة "البلاد القديم" بضواحى العاصمىة المنامة فى 29 يناير الماضي، واثنان متورطان فى إنشاء مخزن سرى لتصنيع المتفجرات.

كما كشفت المعلومات أن ثمانية من المقبوض عليهم، تلقوا تدريبات عسكرية على السلاح واستخدام المواد المتفجرة فى كل من إيران والعراق.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا