إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-02-20 07:35
الذهب يستقر ترقباً لرفع الفائدة الأميركية


استقر الذهب اليوم (الإثنين) بعدما أنهى تعاملات الأسبوع الماضي من دون تغير يذكر مع ترقب المتعاملين دلائل جديدة على وتيرة رفع أسعار الفائدة الأميركية من تصريحات مسؤولين في «مجلس الاحتياطي الاتحادي» (البنك المركزي الأميركي) سيتحدثون هذا الأسبوع.
ويتأثر الذهب كثيراً برفع أسعار الفائدة الأميركية الذي يزيد من تكلفة الفرصة البديلة الضائعة على حائزي المعدن الأصفر الذي لا يدر فائدة بينما يدعم الدولار المقوم به المعدن.
وبلغ الذهب في المعاملات الفورية 1235.21 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 10:30 بتوقيت غرينتش من دون تغير يذكر عن المستوى الذي سجله الجمعة الماضي والبالغ 1235.22 دولار للأوقية.
ونزل الذهب في العقود الأميركية الآجلة تسليم نيسان (أبريل) 0.2 في المئة إلى 1236.60 دولار للأوقية.
ومن المقرر أن يتحدث رؤساء خمسة من بنوك «الاحتياطي الاتحادي» قبل الجمعة المقبلة. وسيدلي عضو مجلس محافظي المركزي الأميركي جيروم بويل بتصريحات الأربعاء حين تنشر محاضر آخر اجتماع للجنة السياسة النقدية.
ولم يطرأ تغير يذكر على الدولار أمام اليورو مع تعرض العملتين إلى ضغوط إذ تضرر الدولار من هبوط عوائد السندات الأميركية بينما تأثرت العملة الأوروبية الموحدة بالمخاوف المرتبطة بالانتخابات الفرنسية المقبلة.
ومن بين المعادن النفيسة الأخرى زادت الفضة 0.1 في المئة إلى 17.98 دولار للأوقية وانخفض البلاتين 0.4 في المئة إلى 997.50 ودولار للأوقية، بينما تراجع البلاديوم 0.1 في المئة إلى 774.65 دولار للأوقية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا