زراعة الشعر في تركيا إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا تاكسي مصر إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا
           
2017-02-15 10:18
"هواوي Mate 9"..هاتف ذكي يمنح مستخدميه فرصة الاستمتاع بأسلوب الحياة العصرية


نجح هاتف "هواوي Mate 9" في الفوز بثقة المستخدمين الباحثين عن الاستمتاع بأسلوب الحياة العصرية، المعتمدة على السرعة في انجاز المهام والدقة والقوة في الأداء، لكونه الهاتف الذكي الأسرع فى الأسواق، والذي يتمتع بمزايا مؤثرة تتيح لمستخدميه فرصة الاستمتاع بمواكبة العالم الديناميكي على أمثل وجه وفى زمنٍ قياسى.



تحتوي النسخة الأحدث من سلسلة هواتف "هواوي Mate 9" علي رقاقة "كيرين 960" التي تمنح الجهاز الأداء الأقوى والسرعة الأكبر وتمكنه من العمل كفاءة عالية حتى مع مرور الوقت. وتأتي وحدة المعالجة المركزية للهاتف لتقلل استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 15% ولتوفر أفضل أداء لجهاز متعدد النواة، مما يمنح "Mate 9" مزايا تنافسية تتفوق على جميع أجهزة الأندرويد التي أصبحت تعاني من أداء متباطئ وتتطلب وقتاً أطول من المستخدمين.



كما تم دعم الهاتف بمقاييس التخزين UFS 2.1 وهذا ما يجعله أسرع بنسبة 501% في فك ترميز وقراءة وكتابة الملفات. وذلك من خلال توفير إمكانية الوصول إلى البيانات بسرعة أكبر تتراوح ما بين 200 إلي 300%، ليحظي المستخدمون بسرعة أكبر في القراءة والكتابة العشوائية تتفوق على الأجهزة الأخرى بنسبة تصل إلى 80%.



ويمتاز هاتف "Mate 9" بواجهة مستخدم جديدة وتلقائية EMUI 5.0 والتي تم تصميمها خصيصاً لتقدم التجربة الأسرع والأكثر جاذبية في استخدام برامج الهواتف الذكية. ويمكن القول بأن واجهة المستخدم التلقائية EMUI 5.0 هي الواجهة الأكثر جاذبية وجمالاً التي أطلقتها "هواوي" الرائدة في عالم التقنيات بتصميمٍ مستوحى من زرقة المحيطات وحيوية وروعة إبداع البيئات الطبيعية.



وتؤمن "هواوي" بأن المزايا الداخلية يجب ألا تقل جمالاً عن المظهر الخارجي، لذلك قامت بتطوير الرسومات المتحركة لتتناغم مع طريقة تدفق أمواج المحيطات ولتمنح المستخدم شاشة تجذب الأنظار من جهة وتوفر له الطريقة الأسرع في التنقل من جهة أخرى. ولأن الجميع لا يملك الوقت الكافي، كان لابد لهذه الواجهة أن تكون دائماً نظيفة ومنظمة وحيوية لتتيح للمستخدم تنفيذ العلميات بشكل سلس.



وتم تزويد هاتف "Mate 9" برقاقة شبكة الجيل الرابع المتقدمة Cat.12 التي تدعم مزايا التقارب بين أربعة مزودي للشبكات وتنطلق بسرعات التحميل إلى مقدار هائل يصل إلى 600ميجابت في الثانية أو 75 ميجابايت في الثانية. ومع وجود سرعة كهذه، يمكنك نظرياً تحمل 1 جيجابايت من الفيلم عالي الدقة خلال 15 ثانية فقط لا أكثر.



ويضم هاتف "Mate 9" أنظمة تعلم ذاتية تضع الأولوية لخدمة أكثر التطبيقات المستخدمة، مما يجعله الهاتف الذكي يلبي رغبة المستخدم على أمثل وجه، وذلك من خلال تحديد موارد الذاكرة بالاعتماد على المواقع أو التطبيقات الأكثر استخداماً لتقود "هواوي" مسيرتها بكل نجاح بالعمل علي تطوير تقنيات ذكية تضمن بقاء الأفراد على تواصل دائم في كل مكان وبكل سهولة وبسرعات استثنائية تلبي رغبات ومتطلبات المستخدم وتواكب الحقبة المتسارعة للحياة العصرية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

       
    افضل شروحات والألعاب الاحترافيه   العاب   العاب بنات شركة نقل اثاث بالدمام  
    شات مصريه حجر هاشمي